fbpx
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022
شارك الخبر

 

يافع نيوز – رياضة
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، وتردد قنوات بي إن سبورتس والكأس على النايل سات وعرب سات.

ويدخل منتخب المغرب مباراة اليوم ضد إسبانيا وعينه على تحقيق الانتصار والترشح للدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، وهو الذي صنع المجد في مونديال 1986 عندما تجاوز دور المجموعات كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

بينما يسعى المنتخب الإسباني للقفز إلى دور الثمانية مُحطما آمال الجماهير المغربية والعربية في الاقتراب من تجاوز الدور ثمن النهائي، ويتسلح لاروخا في هذا الصدد بالأسماء المميزة التي يمتلكها ضمن صفوفه.
وصعد منتخب المغرب إلى هذا الدور كمتصدر للمجموعة السادسة من فوزين (على بلجيكا 2-0 وكندا 2-1) وتعادل (0-0 مع كرواتيا)، بينما صعد منتخب إسبانيا كوصيف المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار (7-0 على كوستاريكا) وتعادل (1-1 مع ألمانيا) وخسارة (1-2 من اليابان).
موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022 لحساب دور الـ 16، هو يوم الثلاثاء 6 ديسمبر/ كانون الأول 2022، على ملعب المدينة التعليمية.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وإسبانيا في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.
ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022؟
ستُنقل مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، عبر قنوات “بي إن سبورتس” كما جرت العادة، ويمكن متابعتها بالتعليق العربي من خلال قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي وكذلك قناة بي إن سبورتس ماكس 3 إتش دي.

ويُمكن متابعة مباراة المغرب وإسبانيا كذلك عبر قنوات الكأس الرياضية، التي ستنقل المباراة عبر قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي وقناة الكأس إكسترا 2 إتش دي.
كما ستُنقل مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 عبر قناة الرياضية الأرضية المغربية، وقناة جول مونديال الإسبانية، و”زدف” الألمانية، وبي بي سي 1 الإنجليزية.

أخبار ذات صله