fbpx
تحضيرات واستعدادات بوادي حضرموت لمشاركة الأشقاء في الإمارات احتفالاتهم باليوم الوطني 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – سيئون – محمد باحفين
برعاية نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي، ومحافظ محافظة حضرموت/ مبخوت بن ماضي، تستعد وتتجهز الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت في مدن وادي حضرموت منذ أيام لمشاركة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاتهم باليوم الوطني (عيد الاتحاد الواحد والخمسين).
 الاحتفالات هذه تأتي تقديرا للود والعطاء والعلاقات الوطيدة التي تجمع الأشقاء بأهالي وادي وصحراء حضرموت.
وقال رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ/ محمد عبدالملك الزبيدي (المشرف العام على الفعاليات):” إن الاحتفالات ستكون على مدى يومي الخميس والجمعة القادمين وستتخللها ريحة شبواني تنطلق من بيت المقدم/ هادي كرامه وصولا إلى ساحة القصر، ومسيرة بالدرجات النارية بعد صلاة العشاء تنطلق من ساحة سدة حي سحيل النور إلى ساحة القصر، وسرية ستنطلق من أمام بيت حافة السحيل وصولا إلى السدة القبلية، ومن ثم مساء  يوم الجمعة سيكون حفل فني وخطابي بهذه المناسبة السعيدة”.
مشيرا إلى أن هذا الاحتقال يعتبر كأقل تقدير للشعب المعطاء وأهل الخير الذين يقدمون الغالي والنفيس لمساعدة أشقائهم في حضرموت.
مؤكدا أنه بدورنا نرد الوفاء ونحتفل بمناسباتهم ونفرح لفرحهم بحكم الروابط العميقة التي تجمع الشعبين الجنوبي والإماراتي وصلة التقارب بين القيادات.
أخبار ذات صله