انتقالي وادي حضرموت يصدر بيان شديد اللهجة رداً على تصريحات أركان المنطقة الأولى
شارك الخبر

 

يافع نيوز – حضرموت.

تابعت قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت ما جاء في المقابلة الصحفية للمدعو/ ابو عوجاء أركان حرب المنطقة العسكرية الأولى حول ما خص بها المجلس الانتقالي الجنوبي ومسألة تحرير وادي حضرموت من قواته المحتلة فإننا في الهيئة نؤكد على الآتي/
– إننا في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي نرفض كل ما جاء في تصريحاته جملة وتفصيلا، وخصوصا ما خص به قضية تحرير وادي حضرموت لأنها مسألة تخص أبناء حضرموت وليس للقوات الغازية وأدواتهم الإخوانية أي علاقة فيما يخص قضايا حضرموت خصوصا والجنوب عموما.
– تهديد أبو عوجاء أركان حرب المنطقة العسكرية الأولى لأهل حضرموت بقتالهم والتصدي لهم يؤكد النية المبيتة لتلك المجاميع العسكرية للتنكيل بأهل الأرض والمنطقة والنيل منهم، كما يبين أن هذه القوات تتعامل مع أهل المنطقة باستعلاء وهنجمة واحتقار.
– نحمل أبو عوجاء ومجاميعه العسكرية المحتلة مسؤولية أي اعتقال أو تصفية تنال أي عضو من أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، كما نحذره من تبعات القيام بأي عمل استفزازي ينال أي عضو من أعضاء المجلس.
– اختيار أبو عوجاء أركان حرب المنطقة العسكرية الأولى في إلقاء تصريحاته المستفزة لقناة إخوانية يؤكد أيديولوجية الاخوانية وولاءه المطلق لتلك الجماعة المارقة.
– نطالب مجلس القيادة الرئاسي لرفض تلك التصريحات المستفزة التي يطلقها هؤلاء الدخلاء على حضرموت، والاستماع لمطالب حضرموت في نشر قوات النخبة الحضرمية على كامل ربوع ونواحي حضرموت.
– إننا في الهيئة التنفيذية المساعدة في حضرموت مع مطالب شعبنا في إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت وتولي النخبة الحضرمية زمام الأمن والدفاع عن حضرموت وسوف نكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن حضرموت أرضا وإنسانا، ولن تثنينا التهديدات من مواصلة هدفنا المنشود في التحرير والاستقلال.
صادر عن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي
 لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.
أخبار ذات صله