fbpx
عبدالرقيب اليافعي نجم مونديال قطر
ياسر اليافعي
من وظائف كاس العالم تقديم النجوم للجمهور، وذلك بسبب أهمية هذه الفعالية العالمية وتعطش الناس لها ومتابعتها من قبل الصغار والكبار في مختلف انحاء العالم .
هذه المرة قدم لنا كاس العالم في قطر نجم بسيط ومتواضع وهو الاخ عبدالرقيب حلبوب اليافعي.
هذا الشخص البسيط جداً، سافر لحضور مونديال 2022 مستغلاً تنظيم البطولة في دولة خليجية هي قطر، لكي يشبع رغبته وشغفه بهذه الرياضة المجنونة التي ادمنها منذ كان طفلاً.
لم يكن يتوقع يوماً ان يصعد على سلم الشهرة ويتحول الى نجم تستضيفه القنوات الفضائية الواحدة بعد الأخرى ويصل الى الترند لأيام طويلة، وكأن القدر أراد مكافأته بسفره الى قطر، وتسخير مذيع قناة الكأس المتألق خالد السعدي ليبرز هذه الموهبة للعالم.
وبحديثنا عن الألماني عبدالرقيب حلبوب لا ننسى ايضاً ان نشير الى منطقة العمري بيافع – رصد المنطقة التي تخرج منها عشرات الأطباء والمهندسين والكوادر العسكرية والمدنية.
ومثل ما كان عبد الرقيب حلبوب مخزن لمعلومات كأس العالم، فأن منطقة العمري مخزن للمبدعين والأذكياء والكوادر، أتذكر أيام دراسة الابتدائية والثانوية في نهاية الثمانينات ومطلع التسعينات ان زملائنا من قرية العمري هم الأذكى وكانوا نموذج لباقي الطلاب .
تحياتنا للأخ المتألق عبدالرقيب بن حلبوب، ونتمنى على أبناء يافع في قطر الذين باتوا نموذج يرفع الرأس ووصلوا الى مواقع مرموقة، ان يحتضنوا هذه الموهبة وان يلتفوا حولها لتنظيم ظهوره على القنوات وفي منصات مواقع التواصل الاجتماعي حتى يظهر بأجمل وابهى صورة، وايضاً المبادرة لشراء تذاكر مباريات كأس العالم لنجمنا عبدالرقيب ولا سيما بطولات النهائي مهما كان سعرها فهو يستاهل ان يتويج حلمه وطموحه بحضور نهائي كاس العالم في قطر .