fbpx
محافظ شبوة يناقش مع قيادتي منظمتي الإغاثة الدولية وأطباء بلا حدود تدخلاتهم الصحية في المحافظة
شارك الخبر

 

 يافع نيوز – شبوة

التقاء محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير العولقي صباح اليوم بمدير مكتب منظمة الإغاثة الدولية بالمحافظة بشير عبدالجليل وعدد من المختصين بالمكتب.

وناقش المحافظ معهم عدد من القضايا المتعلقة بتدخلات المنظمة في الجوانب الصحية والتنموية بالمحافظة وعدد من المسائل الخاصة ببرامج وأنشطة تدخلات المنظمة في المحافظة وسبل تعزيز التعاون والتنسيق المثمر بين المحافظة والمنظمة.

إلى ذلك ناقش المحافظ بن الوزير مع مدير مشروع دعم مستشفى عتق العام للأمومة والطفولة الذي تقوم به حاليًا منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية السيد فخانسوا جييدي ومستشار بعثة المنظمة في بلادنا مسعد القادري عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المشروع وتقديم التسهيلات اللازمة التي تمكن من تنفيذه وتحقيق أهدافه على أكمل وجه.

وخلال اللقائين أشاد المحافظ بالتدخلات الجيدة للمنظمتين بالمحافظة،منوهًا إلى حاجة المحافظة الملحة لمثل هذه التدخلات وزيادتها وتوسيعها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا حاليًا.

حضر اللقائين مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الدكتور عمر باحميد وعدد من المختصين.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة

أخبار ذات صله