fbpx
رئيس الوزراء يوجه الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة شبوة بتكثيف جهودها لمواجهة الخلايا الإرهابية
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص

وجه دولة الأخ/ الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء الأجهزة العسكرية والأمنية في محافظة شبوة بتكثيف جهودها لمواجهة تحركات الخلايا الإرهابية وملاحقة عناصرها، وإفشال مخططات مليشيا الحوثي الإرهابية لاستهداف المواقع الحيوية وزعزعة الأمن والاستقرار.

وأكد رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مع الأخ / عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية ان الحكومة وبتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي تدعم كل جهود السلطة المحلية وأجهزتها العسكرية والأمنية للتصدي للعمليات التخريبية والارهابية التي تسعى لإرباك المشهد الأمني في شبوة .. مشددًا على تعزيز العمل الاستخباراتي لكشف العناصر والخلايا الإرهابية وافشال مخططاتها، وملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة وتقديمهم إلى العدالة القانونية، لينالوا جزائهم العادل والرادع.

واطلع الدكتور معين عبدالملك ؛ من المحافظ بن الوزير على تقرير حول مجمل الأوضاع في المحافظة بما في ذلك التنسيق القائم مع تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، لردع التهديدات الإرهابية الحوثية ضد شركات النفط والمصالح الحيوية في المحافظة، وما تم اتخاذه بهذا الشأن.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على ان سلوك مليشيا الحوثي الإرهابية لا يعبر فقط عن تجاهل كارثي لمصالح الشعب اليمني بل تحدي لكل متطلبات الاستقرار في المنطقة.. لافتًا إلى أن الحكومة ومعها تحالف دعم الشرعية وشركائها في مكافحة الإرهاب بكل ما هو ضروري لحماية مصالح الشعب اليمني والملاحة الدولية من أي مغامرات إرهابية حوثية.

أخبار ذات صله