fbpx
انتقالي عدن يقدم دعما مكتبيا لمركز التأهيل المجتمعي بفقم
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

افادت الاخت ميرفت عوض ناصر مديرة مركز  التأهيل المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز فقم بمديرية البريقة بأن نتائج الزيارة التي قام بها الاخ الأستاذ عصام عبده علي، القائم باعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن للمركز خلال الاسبوعين الماضيين كان لها الأمر الإيجابي في دعم المركز بمقاعد مكتبية وعدد من المراوح الكهربائية.

وتقدمت الاخت ميرفت باسمها ونيابة عن كافة اعضاء الهيئة الادارية للمركز بخالص الشكر للاستاذ رئيس ونائب واعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن على رعايتهم ودعمهم للمركز آملة ان تتكرر الزيارات للتعرف على العديد من الانشطة والبرامج والخدمات التي يقدمها المركز لذوي الاحتياجات الخاصة.. مشيرة ان هذه الفئة بحاجة ايضا  الى مزيدا من الخدمات والرعاية مقارنة بالامكانيات البسيطة التي يمتلكها المركز يتوجب تقديم الدعم الكامل للمركز حتى يتغلب على الصعوبات التي تواجهه.

كما قدمت شكرها ايضا لقيادة السلطة المحلية بالمديرية وعلى راسها الدكتور صلاح الشوبجي الذي لا يألوا جهدا في الوقوف الى جانب المركز  ومساندته في تقديم خدماته الانسانية لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما اثنت على ما يقدمه صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بقيادة الدكتورة نجوى محمد فضل التي تعمل جاهدة على تقديم كل الدعم لهذه الفئة وللمراكز التي ينتمون لها.

الجدير ذكره ان مركز التاهيل المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز فقم تأسس في27 /12 / 1997م ويقدم خدماته لذوي الاحتياجات الخاصة من صلاح الدين/كود قرو/تبجن/القاعدة الروسية /فقم. كما ينظم المركز عدد من الدورات التدريبية سواء لذوي الاحتياجات الخاصة (5-9 سنوات) او لنساء المركز في تعليم الخياطة والاشغال اليدوية.. كما يقوم المركز بتنظيم عدد من المخيمات الصيفية لذوي الاحتياجات الخاصة بالمركز.

أخبار ذات صله