برعاية الرئيس الزُبيدي.. مؤسسة عدن لكفالة الايتام تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية لعدد(1000)يتيم بعدن 
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – روز خالد.

قامت مؤسسة عدن لكفالة الايتام بتدشين مشروع توزيع السله الغذائية التي تم الاشراف عليها بالمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني. الذي نفذته مؤسسة عدن لكفالة الايتام اليوم السبت تاريخ 2022/10/22م في تمام الساعه 03:30مساء  في مدرسة الشوكاني لصالح الايتام وهي الفئة التي اوصانا بها رسولنا الكريم (صۣۗـۙلَى آلَلَهۣۗہ عۣۗـۙلَيۣۗہهۣۗہ وُسۣۗـۙلَمۣۗـۙ).

بعد معانات كبيرة خاضها الايتام في ظل هذه الظروف الصعبه فبسبب ارتفاع الاسعار لم يستطيعوا توفير ابسط احتياجاتهم وما يسد رمقهم فقاموا بتوجيه هذه الرساله للرئيس القائد/عيدروس الزبيدي، لما قدمه لهم من دعم وتوفير ابسط احتياجاتهم وسد رمقهم وحاجتهم. قائلين نشكر الرئيس القائد/عيدروس الزبيدي من أعماق قلوبنا بما اسعدنا به واسعد ابنائنا الايتام لما قدم من دعم لنا عبر مؤسسة عدن لكفالة الايتام واشراف من الدكتوره/نجوى فضل شكر من القلب لما قدمته من فرحه وسعاده وخير للايتام.

حضر التدشين نخبه من كوادر مكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل الأستاذ/عصام وادي.مدير الجمعيات، والاستاذ/زيد الشامي مكتب الشوؤن بمديريه دارسعد، والاستاذة/فاتن سالم احمد.عضو الهيئة الادارية للمجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني.

وتتقدمت الاستاذة/ناهد عثمان صالح، رئيسه مؤسسة عدن لكفالة الايتام والاستاذة/صدفه محمد علي، المدير التنفيذي لمؤسسة عدن لكفالة الايتام وكافة طاقم المؤسسه، بالشكر والتقدير والعرفان لسياده الرئيس القائد/عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. قائد للقوات المسلحة، ولدكتورة/نجوى فضل رئيسه المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، نشكرهم جميعا على ماقدموه من دعم ومسانده لهذه الشريحه التي تستحق ان نقف بجانبها كما اوصانا رسولنا الكريم بهم. كقوله«أّنِأّ وٌکْأّفُـلَ أّلَيِّتٌـيِّمً فُـي ِّأّلَجّـنِهّـ کْهّـأّتٌـيِّنِ، وٌأّشُـأّر بًأّلَوٌسِـطِى وٌأّلَسِـبًأّبًهّـ وٌفُـرقُ بًيِّنِهّـمً شُـئ»

أخبار ذات صله