وحدات القوات المسلحة الجنوبية تفشل هجمات لمليشيا الحوثي شمالي الضالع
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع

أفشلت وحدات القوات المسلحة الجنوبية مساء أمس محاولات تسلل وهجمات قامت بها عناصر تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في قطاع الفاخر شمالي محافظة الضالع.

مصدر عسكري أوضح ان المليشيات الحوثية حاولت زجت بعدد من عناصرها للقيام بهجمات باتجاه مواقع تباب عثمان ومرخزة وعززتهم بتغطية نارية مكثفة إلا أن سرعان ماتم التعامل معهم واجبارهم على العودة وسط خسائر في صفوفهم.

وأضاف: ” تم رصد تحركات هذه العناصر منذ وقت مبكر، وقد تم استهدافهم بشكل مباشر الأمر الذي دفع بالمليشيات الحوثية فتح نيرانها بشكل مكثف بغية اخراجهم، وقد تم التعامل مع مصادر النيران في مواجهات احتدمت نحو نصف ساعة استخدم فيها الأسلحة المتوسطة وبعض الثقيلة”.

في وقت مبكر  اندلعت مواجهات متقطعة في القطاعات الغربية لجبهة مريس شمالي مديرية قعطبة، تمكنت فيها وحدات القوات الجنوبية والمشتركة المرابطة هناك من اخماد مصادر نيران اسلحة للمليشيات الحوثية واستهداف مواقعها بضربات مركزة.

وتأتي هذه التطورات بعد قيام المليشيات الحوثية المدعومة من ايران استقدام تعزيزات بشرية من عناصرها المستجدين، في الوقت الذي ترفع فيها وحدات القوات الجنوبية جاهزيتها القتالية لمواجهة أي تطورات.

 

 

أخبار ذات صله