في نهائي مثير.. “حلين” يتوج بكأس دوري شهداء المقاومة الجنوبية بمديرية الحد يافع
شارك الخبر

يافع نيوز – الحد – أبو يونس الداؤودي.

بحضور الوكيل علي مديد والقائد ناصر الشوحطي ومدير عام الحد حسين الجوهري ورئيس المجلس الانتقالي أحمد التومي وقائد المقاومة الجنوبية بالمديرية عبدالرب الفلاحي، والقائد محسن البكري ومدير أمن الحد العوكبي وقائد الحزام عارف علي ومدير مكتب الشباب والرياضة مطيع الحيدي وعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي، وحضور جماهيري مهيب لم تشهده مديرية الحد “يافع” في تاريخها الكروي.

احتضن ملعب نادي “الشروق” بني بكر المباراة النهائية لكأس  شهداء المقاومة الجنوبية بمديرية الحد “النسخة السادسة” بين فريق شروق بني بكر، وفريق حلين بلد آل الحيد.

بداية المباراة كانت حذره من الجانبين حيث ساد جس النبض من الفريقين خلال مجريات شوط المباراة الأول، ولم يصل الفريقين إلى المرمى في هجمات حقيقية إلا هجمة واحدة لفريق الشروق لم تترجم بهدف، بينما فريق حلين وقع في مصيدة التسلل لأكثر من ثلاثة مرات ولم يتمكن من الوصول للمرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي شوط المباراة الثاني نزل الفريقان الملعب وسط هتافات جماهيرية كبيرة من مشجعي الفريقين، وهذا الشوط يسمى شوط المدربين وكل فريق يبحث عن هدف السبق أو هدف الفوز وظلت المباراة متكافئة بين الفريقين وهجمة هنا وهجمة هناك، وأضاع فريق الشروق هدف محقق….. اعتمد فريق الشروق على الهجوم المباغت بينما حلين على الكرات الطويلة والمرتدة.

وفي الدقائق الأخيرة “القاتلة” استطاع فريق حلين تسجيل أول هدف في المباراة والوحيد٬ الذي ألهب هدير جماهير حلين الوفية التي كانت اللاعب رقم 12.

وبعد الهدف القاتل استطاع لاعبي فريق حلين امتصاص حماس واندفاع لاعبي فريق الشروق في تهدية اللعب ولم يحالفهم الحظ٬ وبعده أعلن الحكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق حلين على فريق الشروق.

وبهذا الفوز توج فريق حلين بكاس شهداء المقاومة الجنوبية بمديرية الحد “النسخة السادسة”٬ وشروق بني بكر بالمركز الثاني٬ والفريق المثالي كان من نصيب فريق شمسان آل سعد.

وتم تكريم البطل والوصيف والمثالي وهداف الدوري وأفضل حارس وأفضل لاعب في الدوري.

أخبار ذات صله