الرئيس الزُبيدي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للمملكة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للمملكة العربية السعودية الشقيقة.
واعرب الرئيس الزُبيدي في برقية بعثها باسمه ونيابة عن شعب الجنوب عن احر التهاني واصدق المشاعر الأخوية بهذه المناسبة، سائلا الله العلي القدير أن يعيدها على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي الشقيق بالمزيد من التقدم والنماء والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله.
وثمّن الرئيس الزُبيدي في البرقية المواقف الأخوية الصادقة لقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الى جانب شعبنا ودعمها المتواصل للدفع بعجلة التنمية والبناء، وتعزيز حالة الأمن والاستقرار، وإحلال السلام في بلادنا، مشيدا بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع المملكة بشعب الجنوب، وحرصها على مصالح شعوب المنطقة، انطلاقا من مكانتها الرائدة كقائدة للمشروع العربي.
وجدد الرئيس الزُبيدي في ختام برقيتة التأكيد على  الشراكة الاستراتيجية التي تجمع شعبنا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدا ان المملكة كانت وستظل عمق الجنوب الاستراتيجي وسنده الدائم، مشيرا إلى أن شعب الجنوب يتطلع لمزيد من الدعم، والتطور في العلاقات الأخوية بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية.
نص البرقية
مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء .. حفظكما الله
يسرني أن أبعث لمقامكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، الذي يحل علينا في ذكراه الثانية والتسعون، والذي يأتي في وقت تعيش فيه المملكة ذروة الانجازات العظيمة التي تحققت في ظل قيادتكم الرشيدة في مختلف المجالات.
وفي هذه المناسبة العظيمة، ننتهز الفرصة لأن نعبر عن امتنانا وتقديرنا لمواقفكم العروبية الاصيلة الى جانب شعبنا ودعمكم المتواصل لجهود تطبيع الحياة في محافظات الجنوب، ودوركم الاخوي المشهود في الدفاع عن المشروع العربي وحماية أمننا القومي ضد الأخطار التي تتهدد المنطقة.
اننا اذ نهنئكم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، نجدد التأكيد على أن المملكة كانت، ولازالت وستظل عمق الجنوب الاستراتيجي، وصمام امنه واستقراره، وسنظل أوفياء لتلك الروابط الأخوية، نتقاسم الهم العروبي الواحد والمصير المشترك، ونتطلع لأن تشهد تلك العلاقات الأخوية الوطيدة مزيدا من الازدهار في السنوات المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين ولأمتينا العربية والإسلامية.
ونحن نحتفي بهذه المناسبة العظمية، فإننا نبتهل إلى الله تعالى بأن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها، ورخاءها
تفضلوا بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام لمقامكم السامي.
اللواء/ عيدروس قاسم الزُبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي
الخميس، 22 سبتمبر‏ 2022 م‏
أخبار ذات صله