fbpx
انتقالي الضالع يدشن دورة التأهيل التربوي في كلية التربية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز- الضالع

دشن مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة التابع لجامعة عدن، أمس الإثنين، دورة التأهيل التربوي في كلية التربية بمحافظة الضالع، بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة.

وتهدف الدورة التي من المقرر أن تستمر لمدة عشرة أيام، إلى نقل الخبرات العلمية والمعرفية وتتبع كل جديد ومفيد في طرق التدريس الحديثة لـ 57 مشاركا ومشاركة من أعضاء هيئة التدريس المستجدة في كلية التربية الضالع.

وأوضح الدكتور خالد الفقيه عميد الكلية، أن هذه الدورة ستشكل علامة فارقة من خلال رفد مستوى الجودة التدريسية لدى كوادر الكلية، مثمنا دعم جامعة عدن وانتقالي الضالع وتذليلهم الصعوبات أمام عمادة الكلية، وسعيهم المستمر لتطوير العملية التعليمية والأكاديمية بالمحافظة.

من جانبه أكد العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع، دعم ومساندة المجلس الانتقالي الجنوبي لكل الكليات والمعاهد والمدارس بالمحافظة لمواصلة سير العملية التعليمية والتقدم نحو غد مشرق وزاهر بالعلم والمعرفة.

وحث العميد علي العود عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، أعضاء هيئة التدريس بالكلية للاستفادة القصوى من مخرجات الدورة وتطبيقها في واقعهم العملي وتتبع كل جديد ومفيد في طرق التدريس الحديثة.

وسوم