fbpx
صحفي يمني : الاخوان يستخدمون الشهداء للدفاع عن فشل الاحياء 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

واصل ناشطون يمنيون فضح اكذوبة ما يسمى الجيش الوطني الذي يسيطر عليه حزب الاصلاح ” اخوان اليمن ” .

وقال الناشطون ان ما يسمى جيش وطني هو عبارة عن الالاف المدرسين الذي ينتمون لحزب الاصلاح جندهم الحزب ضمن صفوف ما يسمى جيش وطني بهدف السيطرة على الجيش وتسخيره لصالح اجندته .

واطلق الناشطون هشتاق #جيش_المدرسين بهدف فضح ممارسات حزب الإصلاح ونواياه السيطرة على الجيش وتسخيره لصالح تنفيذ اجندة تنظيم الاخوان في اليمن .

وتحت هذا الهشتاق غرد الالاف من الناشطين اليمنيين الذين عبروا عن رفضهم تحويل الجيش الوطني الى جيش حزبي، وافراغ المدارس من كوادرها لصالح تجنيدهم ضمن صفوف قوات حزب الاصلاح .

الصحفي اليمني نبيل الصوفي قال ان حزب الاصلاح يستخدم الشهداء للدفاعن فشل الاحياء .

واضاف :  يا مليشا الجيش الوطني، لقد فشلتم فشلا ذريعا كنتم عساكر او مدرسين، الناس ماتدور لكم وظائف بل تدين هزائمكم، فلاتستخدموا شرفائكم الذين استشهدوا لتدافعوا عن هزائمكم.
بدوره قال الصحفي سياف الغرباني في تغريدة :”  لا تبخسوا جيش المدرسين بطولاته، يكفي إنه أعاد الحوثيين من بوابة صنعاء إلى بوابة مأرب، بعد
تسليم الجوف والبيضاء وبيحان طبعاً، ولو لا الهدنة وقبلها غارات التحالف؛ كانه قد سلم نفسه، مش بس المديريتين اللي باقيات معه بمأرب” .
الناشط الجنوبي وضاح بن عطيقه قال :” سياسة تمكين #جيش_المدرسين الذي تم إبان حكم هادي وعلي محسن سياسة كارثية جعلت الطائرات الامريكية تقصف الإرهابيين إلى داخل معسكرات الدولة وجعلت من تلك المعسكرات بؤرة لتفريخ المتطرفين وتجنيدهم بعيدا عن الولاء الوطني .