الوزير الشماسي يطلع على سير العمل بالإدارة العامة لشركة النفط 
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
قام صباح اليوم الأربعاء وزير النفط والمعادن الاستاذ سعيد الشماسي بزيارة تفقدية إلى الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية حيث كان في استقباله طارق عبدالله منصور المدير العام التنفيذي للشركة.
وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بمعالي وزير النفط والمعادن الاستاذ سعيد الشماسي مباركا حصوله على ثقة القيادة السياسية وتعيينه وزيرا للنفط والمعادن.
واطلع المهندس طارق عبدالله منصور معالي وزير النفط والمعادن على سير العمل في الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية وفروعها بالمحافظات مؤكدا تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية لتغطية احتياجات المواطنين.
من جانبه أشاد معالي وزير النفط والمعادن بجهود المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق عبدالله منصور وإدارات فروع الشركة مشددا على ضرورة استقرار الأوضاع التموينية في السوق المحلية للوقود.
وأكد الشماسي وقوف وزارة النفط والمعادن إلى جانب قيادة شركة النفط اليمنية والعمل على تذليل الصعوبات والعقبات لاستعادة الدور الريادي للشركة بإشراف من مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.
حضر اللقاء الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن والدكتور خالد العكبري مدير فرع الشركة بساحل حضرموت وعدد من مدراء الدوائر بالإدارة العامة لشركة النفط اليمنية.
أخبار ذات صله