fbpx
مدرسة رهوة السوق بيافع رصد تشهد حفلا تكريميا لطلابها الأوائل والداعمين
شارك الخبر

يافع نيوز – رصد – فهد حنش أبو ماجد
شهدت مدرسة الفاروق برهوة السوق منطقة رخمة بمديرية يافع رصد محافظة أبين صباح يوم الخميس 7 يوليو 2022م حفلا تكريميا لطلابها المتفوقين علميا الحالصلين على المراكز الأولى،  وللداعمين للمدرسة برعاية رجل الأعمال الشيخ حازم حنش البوبكري.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالحكيم صلاح عبادي ثم بكلمة الإدارة المدرسية ألقاها مدير المدرسة الأستاذ محمد هيثم منصر رحب من خلالها بالطلاب، وأولياء الأمور، وقيادة وأعضاء مركز رهوة السوق للمجلس الإنتقالي، والشخصيات الاجتماعية،  وكافة الحضور، وشكرهم على تلبية الدعوة، والحضور لمشاركة أبنائهم الطلاب أفراحهم، وتقدم بالشكر للشيخ حازم حنش صالح البوبكري لرعايتة للإحتفالات التكريمية التي تقيمها المدرسة للسنة الثالثة على التوالي، وهنئ الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى، وطالبهم ببذل المزيد من الجهود خلال السنوات القادمة، وحث كافة الطلاب الأقتداء بزملائهم الذين يتم تكريمهم هذا اليوم، والأجتهاد والمثابرة حتى ينالوا شرف الكتريم في الأعوام القادمة، وقدم الشكر للداعمين لفرع مدرسة البنات الذين لهم الفصل بعد فضل الله في أفتتاح المدرسة وتبنيهم رواتب 14 معلمة،  وكافة تكاليفهن من سكن ومصاريف ومواصلات على نفقتهم الخاصة للسنة السادسة على التوالي، وقدم الشكر للمعلمين المتقاعدين الذين عملوا بالمدرسة وبذلوا جهودا كبيرة في تأسيس المدرسة، وتقدم بالشكر للطاقم التعليمي في المدرسة على الجهود التي يبذلونها بالرغم من الظروف المعيشية الصعبة التي يعانوها.
وألقيت في الحفل كلمة الطلاب القاها الطالب محمد أنيس زين بدر رحب فيها بالحضور،  وقدم الشكر للإدارة والمعلمين على الجهود التي يبذولونها، وقدم الشكر لراعي الاحتفال وكل الداعمين للمدرسة.
وألقى رئيس مجلس الآباء الأستاذ صالح بن صالح قاسم كلمة قدم من خلالها الشكر للإدارة والمعلمين والداعمين وهنئ الطلاب المتفوقين.
وألقيت كلمة باسم الشخصيات الاجتماعية ألقاها العميد سعيد أحمد محسن عبر فيها عن الشكر للإدارة والمعلمين والداعمين على الجهود الكبيرة التي يبذلونها وتمنى استمرار تلك الجهود خلال السنوات القادمة.
وفي ختام الحفل تم تكريم راعي الأحتفال، وكل الداعمين للعملية التربوية والتعليمية في المدرسة، وتم تكريم المعلمين المتقاعدين،  والطاقم التعليمي، وتم تكريم مدير مكتب التربية الأستاذ عادل أحمد شيخ، وتم تكريم الموجهين الفنيين في المنطقة التعليمية رخمة الأستاذ فهد حنش عبدالله والأستاذ علي عبدالرب شيخ والأستاذ ناصر علي محسن،  وتم تكريم الأسر المثالية، وتم تكريم عددا من الشخصيات الاجتماعية وقيادة المجلس الإنتقالي في مركز رهوة السوق، وتم تكريم الطلاب الأوائل من المركز الأول إلى المركز الثالث.
الجدير بالذكر أن مدرسة الفاروق برهوة السوق تعد أكبر مدارس مديرية رصد وتتكون من فرعين، ومبنئين منفصلين بإدارة مدرسية واحدة، وهما مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي بنين، وفرع مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي والثانوي بنات.
وقد أقيم في فرع مدرسة البنات للتعليم الأساسي والثانوي نهاية العام الدراسي 2022/2021م قبل نحو ثلاثة أشهر حفلا تكريميا للطالبات المتفوقات علميا والمعلمات اللواتي جميعهن متعاقدات على نفقة أهل الخير من الأهالي.
أخبار ذات صله