fbpx
مدرسة الصفأة بمديرية رصد يافع تكرم طلابها الأوائل ومجلس الآباء والداعمين
شارك الخبر

يافع نيوز – رصد – فهد حنش أبو ماجد.
أقامت مدرسة الشهيد محسن محمد سعيد بمنطقة الصفأة مديرية يافع رصد بمحافظة أبين صباح يوم الخميس 7 يوليو 2022م حفلا تكريميا لتكريم الطلاب المتفوقين عليما والداعمين وأعضاء مجلس الآباء.
وفي بداية الحفل الذي استهل بآيات من الذكر الحكيم ألقى الأستاذ كمال صالح سعيد مدير المدرسة كلمة ترحيبية بالحضور، وقدم التهاني للطلاب المتفوقين علميا على النتائج المشرفة التي حقوهوها خلال العام الدراسي المنصرم،  وتقدم بالشكر والتقدير للداعمين للمدرسة، وفي مقدمتهم الشيخ أمين حيدرة قاسم كما أثنى على الهيئة التعليمية ومجلس الآباء على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال العام الدراسي 2022/2021م بالرغم من الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها المعلمين.
وألقيت في الحفل كلمة عن أولياء أمور الطلاب القاها الأستاذ عصام العامري أثنى من خلالها على الجهود التي بذلتها إدارة المدرسة وطاقمها التعليمي في انجاح العام الدراسي وهنئ الطلاب المتفوقين على الجهود التي بذلوها والتي يحصدون ثمارها هذا اليوم، وتقدم بجزيل الشكر والأمتنان للداعمين للمدرسة وفي مقدمتهم رجل الخير والعطاء أمين حيدرة قاسم، والمهندس همام عبدالخالق عبدالله الذي مازال يواصل دراسته في كندا والذي يعد من أهم الداعمين للمدرسة.
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهائد التقديرية وجوائز مالية رمزية على الطلاب الأوائل، وتم تكريم الداعمين للمدرسة وأعضاء مجلس الآباء بشهائد تقديرية.
أخبار ذات صله