انعقاد اجتماع الدورة الانتخابية الثانية لاتحاد طلاب ردفان بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن
أُقيم عصر امس الإثنين 4 يوليو 2022م اجتماع الدورة الانتخابية الثانية لاتحاد طلاب ردفان – عدن، لانتخاب هيئة إدارية جديدة ولجنة رقابة وتفتيش، باشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.
ووقف المجتمعون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الطالب المرشح الأول للانتخابات م. قاسم أحمد عبدالله، الذي وافاه الأجل الجمعة الماضية.
وفي الاجتماع، نُقلت رسالة رئيس جمعية ردفان الخيرية المجتمعية م. محمد محسن، الذي دعا إلى الاهتمام بالتحصيل العلمي، والابتعاد عن أي مسالة قد تقوض تكاتف وتعاون الطلاب، مؤكداً الوقوف إلى جانب الطلاب والهيئة الجديدة للاتحاد في مختلف أعمالهم.
من جهته عبّر مؤسس الاتحاد أ. جمال محسن الردفاني، عن سعادته بتحقيق هذه الخطوة التي تعكس النظرة الاستراتيجية لقيادة الاتحاد، مؤكداً ان الوقوف إلى جانب الهيئة الجديدة واجب وطني واخلاقي لا يقبل المماطلة أو التسويف.
وفاز في الانتخاب 16 طالب من المتقدمين للترشح التي أعلن عنه الاتحاد بالتنسيق مع الشؤون الاجتماعية، قبل أسبوعين، وكانت قوائم الفائزين كالتالي:
1. مطيع احمد يحيى البشيري رئيساً للاتحاد. 2. سيف عبدالحكيم سيف مانع أميناً عاماً. 3. صالح محسن صالح الجعفري رئيسا للدائرة المالية. 4. محمد نايف ثابت احمد، رئيسا للجنة الرقابة والتفتيش. اضافة لانتخاب 8 طلاب آخرين لقوام الهيئة الإدارية و 4 طلاب لعضوية لجنة الرقابة والتفتيش.
وعقب إعلان النتائج القى رئيس الاتحاد الطالب مطيع البشيري، كلمة أوضح فيها أن هذا الصرح الكبير المتمثل بالاتحاد يعد مكسب غير مسبوق للطلاب، مؤكداً مواصلة ما حققته الهيئة السابقة وبشكل أكبر وأكثر فاعلية، بما يحقق تطلعات الطلاب.
من جهته بارك الشخصية الداعمة العميد الركن أحمد جابر عثمان، للطلاب المنتخبين، شاكرًا أعضاء الهيئة السابقة لدورهم المميز الذي تركوا فيه أثر كبير، وشكلوا قاعدة أساسية لعمل الهيئة القادمة، مشيداً بمستوى الوعي الذي عكسه الاجتماع، متمنيا التوفيق للهيئة القادمة وكل الطلاب.
حضر الاجتماع عدد من الشخصيات البارزة يتقدمهم وكيل وزارة المالية أ. نصر الحربي، والعميد الركن أحمد جابر عثمان، ومدير إدارة الشباب في انتقالي م/لحج أ. أدهم الغزالي، ورئيس قسم الطلاب والاتحادات الأمانة العامة للمجلس الانتقالي – مؤسس الاتحاد أَ. جمال محسن الردفاني، وأعضاء الهيئة السابقة للاتحاد، يتقدمهم د. عبد الله علي مسعد، و د. مياس ثابت سالم، أ منصور عبد سيف، وعدد كبير من الطلاب.
أخبار ذات صله