لملس يشدد على معالجة الإشكاليات التي تواجه المجتمع المحلي ويحث على مزيد من الترتيبات لاستقبال عيد الأضحى
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
شدد معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس على معالجة الإشكاليات التي تواجه المجتمع المحلي في مختلف الجوانب وحث على مزيد من الترتيبات لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك خلال اجتماعه الدوري مع مدارء العموم ومسؤولي الأشغال العامة بالمديريات وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.
ووقف الاجتماع أمام التوجيهات والمخرجات السابقة وتقويم الإنجاز الذي تحقق في كل مديرية ومناقشة الصعوبات التي واجهت بعض الأعمال ووضع المعالجات والحلول لتنفيذها .
واستعرض الإجتماع تقرير لمؤسسة المياه والسلطة المحلية بمديرية التواهي حول البناء العشوائي فوق جسر الساحل الذهبي ومخاطرة على النفق حيث  أدى تسريب المياه إلى انتفاخات كبيرة إضافة إلى المخالفات القانونية والتجاوزات الحاصلة مشيرين إلى ضرورة حلول عاجلة تقضي بإزالة العشوائي وعمل إصلاح هندسي لحماية النفق من الإنهيار.
وناقش لملس الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستقبال عيد الأضحى وحث الجميع على القيام بواجبهم إضافة إلى تشجيع روح المبادرة الحاضرة في عدن من بعض الجنود المجهولين الذين يحرصون على الاستمرار والدوام وتقديم الخدمة في أيام الإجازة وخاصة في المراكز الصحية التي  لا غنى عنها حيث يعاني العديد من المواطنين بعض الإشكاليات ويكونوا بحاجة ماسة للخدمات الصحية المقدمة لافتا إلى أهمية ودور رجال المرور في الانتشار وتنظيم حركة السير ومعالجة الاختناقات المرورية التي تحصل في بعض المواقع .
وأوصى الإجتماع بوضع ميزانية للمرأة في المديريات بما يسهم في تفعيل الأنشطة والبرامج الهادفة إضافة إلى مواجهة كل التحديات والصعوبات التي تواجه المجتمع المحلي وذلك بالنزول إلى الميدان وملامسة احتياجات ومتطلبات وهموم المواطن والاستجابة لها انطلاقا من الواجب والمسؤولية التي تقع على عاتقنا فنحن موظفين ولسنا ضيوف .
وتطرق الإجتماع إلى اشكاليات وواقع المياه والصرف الصحي في المديريات وسير أعمال الصيانة والتأهيل للحدائق والمتنفسات والجولات والطرق  وإعادة أعمال الإنارة في مختلف الشوارع.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°