حضرموت.. الأجهزة الأمنية تضبط شخصين بحوزتهما مادة الشبو المخدرة في أحد فنادق الشحر
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
ضبطت الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر محافظة حضرموت بعد منتصف ليلة  أمس الأحد 2022/6/26م  شخصين في أحد الفنادق بالمدينة  –  أحدهم ( م.ع.ع) البالغ من العمر 28 ،  والآخر (س.ع.ا) البالغ من العمر 29 عام من خارج مدينة الشحر ، وبحوزتهما  مايقارب (2 جرام)  من مادة الشبو المخدرة وأدوات تُستخدم في  تعاطي هذه المادة الخطيرة ( الكريستال ميث).
وذكرت مصادر للإعلام الأمني ان عملية الضبط  جاءت بعد  معلومات  ومصادر أمنية من رجال المباحث والتحريات  بوجود  شخصين  وبحوزتهما مادة الشبو في أحد فنادق الشحر.
وبعد أذن من النيابه العامة بالتفتيش داهمت قوة من الأمن العام  الفندق  الذي يقع وسط المدينة، وتمكنت من إلقاء  القبض على الشخصين المتواجدين في احدى الغرف، وبحوزتهما مادة الشبو المخدرة وأدوات تعاطي هذه المادة الخطيرة.
واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية بعد تحرير محضر بالواقعة  وإيداع المتهمين في  الحجز لتحويلهم إلى قسم مكافحة المخدرات بالمكلا .
وتبذل الأجهزة الأمنية جهوداً كبيرة وقد كشفت العديد من أوكار المتعاطي والمروجين لمادة الشبو والحشيش خلال الفترة الماضية.
وتدعو الأجهزة الأمنية المواطنين وعقال الحارات الإبلاغ الفوري عند الاشتباه في الأشخاص إلى أقرب مركز شرطة أو دورية للحفاظ  على الأمن والاستقرار والقضاء على هذه الظواهر الخطيرة  التي تفتك بالشباب وتدخلهم إلى مستنق الضياع والهلاك.
* الشحر /التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°