رئيس هيئة تنظيم النقل يلتقي بمدير عام فرع الهيئة بالوادي والصحراء
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن ـ خاص
التقى القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل، اليوم بمكتبه بعدن، بمدير عام فرع الهيئة في الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت المهندس عمر باعارمة.
واستعرض اللقاء كافة الأعمال المنجزة في الفرع طيلة الفترة الماضية، وناقش الصعوبات الماثلة والخطط التطويرية للفرع والمقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وفي اللقاء اكد القائم بأعمال رئيس الهيئة، أن رئاسة الهيئة ماضية في تنفيذ الخطة التطويرية التي وضعها ويشرف عليها معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، والتي من شأنها تطوير كافة القطاعات التابعة لوزارة النقل ورفع نشاطها وتوسعة خدماتها، وفي مقدمتها قطاع النقل البري الذي وصفه بالقطاع الحيوي الاهم في البلاد.
وحث شعفل على ضرورة بذل أقصى الجهود ومضاعفتها  وتحسين وتطوير العمل وتكامل الجهود مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق النجاح المطلوب، وفقا لتوجيهات معالي وزير النقل وتوجهات قيادة مجلس الرئاسة والحكومة، وذلك تقديرا للمرحلة الحساسة التي تمر بها بلادنا.
وأكد فارس شعفل استعداد رئاسة الهيئة على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة والحرص على إنجاح مهام فرع الهيئة بوادي حضرموت، والتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة في محافظة حضرموت وذلك لتوحيد الجهود بما يسهم في الارتقاء بخدمات الفرع في تنظيم حركة النقل البري والمساهمة في تطوير قطاع النقل البري بشكل عام.
من جانبه ثمّن مدير عام فرع الهيئة في الوادي والصحراء، الجهود التي يبذلها شعفل من أجل الارتقاء بمهام الهيئة وفروعها في المحافظات المحررة وفي مقدمتها فرع الهيئة بالوادي والصحراء،  وحرصه على دعم الجهود التطويرية وتذليل كافة الصعوبات أمام الفرع، مشيرا إلى النجاح الملموس الذي حققه الفرع في تنظيم حركة النقل البري داخل مدينة سيئون ومساهمته في استعادة الوجه الحضارية للمدينة.
واوضح باعارمة انهم في الفرع وبدعم من قيادتي الوزارة والهيئة يعملون على إنشاء محطة في مدينة سيئون وذلك لتنظيم حافلات النقل ومكاتب الشركات المحلية والدولية، واخرى في نقطة العبر وهي عبارة عن مبيت للشاحنات وتنظيم شركات نقل الركاب ايضا،  ومن المقرر أن يبدأ العمل بهما خلال الفترة القصيرة المقبلة.
حضر اللقاء مدير عام مكتب القائم بأعمال رئيس الهيئة، احمد فضل العبادي.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°