قوات الحزام الأمني تتلف كمية كبيرة من المخدرات بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.

اتلفت إدارة مكافحة المخدرات لقوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن اليوم كمية من مادة الحشيش المخدره قدرت بحوالي 52.5 كيلو جرام في محيط النيابة الجزائية المتخصصة بمديرية خورمكسر.
وتمت عملية الإتلاف باشراف وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد مساعد الامير، ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة بعدن، القاضي ادهم سعيد العولقي، ومدير أدارة مكافحة المخدرات بالحزم الأمني العقيد مياس حيدره.
وأشار اللواء الامير وكيل وزارة الداخلية ان عملية الاتلاف هذه تعد الثامنة التي يتم خلالها اتلاف مثل هذه الكمية من المخدرات، مثنيا على دور افراد الحزام الامني في النقاط الأمنية التي تعمل على افشال تهريب هذه الأفة الخطيره على شبابنا.
من جانبه، أشار القاضي أدهم سعيد العولقي رئيس النيابة الجزائية بعدن إلى إن عملية إلأتلاف التي تتم اليوم ل52.5 كيلوا جرام من مادة الحشيش المخدرة تتصادف مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وهي ليست الاولى حيث تم من سابق إتلاف كميات كبيرة اخرى بالتعاون مع الحزام الأمني وادارة امن عدن والنيابة الجزائية المتخصصة فقد اتلفت قرابة 3.5 طن من المخدرات المتنوعه بالتنسيق مع كافة الاجهزة الأمنية.
وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني، العقيد مياس حيدره إن هذه الكمية من مادة الحشيش المخدره قامت قوات الحزام الأمني بضبطها في النقاط الامنية التابعة لها والمقدرة ب 52.5 كيلوا جرام والتي يتم اتلافها اليوم بعد اصدار قرار قضائي بذلك وباشراف مباشر من رئيس النيابه الجزائية المتخصصة.
حضر عملية ألإتلاف القاضي سامح الزوكه وكيل النيابة الجزائية المتخصصة والعقيد فضل عبدالله عبدالكريم مدير إدارة مكافحة المخدرات بأدارة امن العاصمة عدن والاستاذة سعاد علي علوي رئيسة مركز عدن للتوعية من مخاطر المخدرات وعدد من اعضاء النيابه والمواطنين.

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°