رياضة بحادث سير مروّع… رونالدو يخسر ثالث أغلى سيارة في أسطول سياراته (صورة)
شارك الخبر

يافع نيوز – منوع

يبدو أن المتاعب لا تزال تلاحق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بعد الموسم المخيب مع فريقه، حتى في أثناء قضاء عطلته الصيفية.

وذكرت صحيفة The Sun البريطانية، أن إحدى سيارات النجم البرتغالي من نوع “بوغاتي” قد تحطمت في مدينة مايوركا الإسبانية، عقب حادث مروري.

وحسب التحقيقات الأولية للشرطة الإسبانية، فإن السائق (ليس كريستيانو) فقد السيطرة على السيارة التي واصلت طريقها حتى اصطدمت بجدار منزل ريفي في سا كوما، وهي مدينة تقع على الساحل الشرقي لجزيرة مايوركا.

وإلى جانب الشرطة الإسبانية حضر ضباط الحرس المدني لمعاينة المكان، في وقت تأكد فيه أن الحادث ليس ناجماً عن اصطدام سيارتين، ولم يتعرض فيه أي شخص للأذى، وضمن ذلك السائقُ.

وعلى أثره تهشمت الواجهة الأمامية للسيارة، إضافة إلى تحطم مخزن لأسطوانات غاز البوتان في المكان.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة الإسبانية قولها: “يبدو أن أحد موظفي كريستيانو كان يقود سيارته في ذلك الوقت وليس رونالدو نفسه، وبالتأكيد لم يكن في مكان الحادث عندما وصل الضباط”.

وأضاف: “اصطدمت السيارة بجدار ولم يكن هناك سوى أضرار مادية ولم يصب أحد، والسائق أقر بفعلته، واستعد لتحمُّل المسؤولية الكاملة عما حدث”.

وأوضحت: “المعلومات حول السائق متوافرة لدينا فيما لو قررت المحكمة إجراء مزيد من التحقيقات، أو حتى لو طالب مالك العقار المتضرر بدفع تعويضات”.

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن سيارة “بوغاتي فيرون” التي تحطمت في الحادث، هي ثالث أغلى سيارة في أسطول سيارات كريستيانو، ويبلغ سعرها 1.7 مليون جنيه إسترليني (نحو مليوني دولار).

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°