fbpx
عاجل : سقوط طائره فوق شارع الخمسين بصنعاء – وانباء عن انفجارها قبل سقوطها ” تحديث مستمر “
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

سقطت قبل نحو ساعة من الان طائرة يمنية عسكرية نوع سواخواي 22 اثناء قيامها بجولة تدريبية فوق صنعاء ، وقد سقطت الطائرة في شارع الخمسين بصنعاء ..

وقال شهود عيان – ان الطائرة انفجرت في الجو قبل سقوطها ، مما يرجح تعرضها لنيران ارضية كسابقاتها من الطائرات اليمنية التي سقطت ، وتعتبر هذه الطائرة الثالثة خلال اقل من سته اشهر التي تسقط بصنعاء ويروح ضحاياها العشرات من الطيارين والجنود اليمنيين وكذلك المواطنين وخاصة ان الطائرات تسقط في اماكن أهلة بالسكان .

وذكرت مواقع اخبارية : ان طائرة يعتقد بانها حربية سقطت فوق منازل المواطنين في شارع الخمسين هذا والى الان لم تعرف تفاصيل الحادث

اضافة 1 –  شاهد عيان الطائره سقطت فوق منازل المواطنين وحريق اندلع في المنطقة ومعلوما

ت عن ضحايا

اضافة 2 –  مصادر هناك قتلى تحت انقاض الطائرة والمنازل التي سقطت عليها ،  واستمرار تصاعد السنة اللهب الناتجة عن سقوط الطائرة حتى اللحظة .

 اضافة 3 – 

وقال مصدر عسكري في القوات الجوية لـ«المصدر أونلاين» إن الطائرة العسكرية من طراز(سوخوي 22) يقودها العقيد ركن طيار «نجيب هاني الأغبري».

وأضاف ان الطائرة كانت في مهمة تدريبية اعتيادية أنه لا يملك تفاصيل بشأن مصير الطيار، وقال «من السابق لأوانه معرفة ذلك.. الطائرة سقطت قبل أقل من نصف ساعة».

وأدى سقوط الطائرة اليوم الاثنين إلى اشتعال النيران في بناية مكونة من أربعة طوابق، لكن لم ترد تفاصيل حتى الآن حول عدد الضحايا.

سقوط طائرة

 

أخبار ذات صله