fbpx
عرب ايدول: خصام وخلاف ومحاولات احراج بين أحلام وراغب علامة
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات 

انتهت الحلقة السابقة من برنامج عرب ايدول بتلاسن بين الفنانة الاماراتية احلام والفنان اللبناني راغب علامة ادى الى نشوب خلاف بينهم ومغادرة احلام للبرنامج، واستمرت المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بالحديث طوال الاسبوع عن هذا الخلاف.

ونشر احد المواقع رد عنيف من قبل الفنان راغب علامة على الفنانة الاماراتية احلام، ويبدو هذه المرة ان الخلاف بين النجمين حقيقي ووصل الى حد كبير، فلم تشهد الحلقة التي عرضت امس على الام بي اسي اي نقاش او حديث جانبي بين النجمين مما يرجح نظرية ان الخلاف الذي بينهم كبير وحقيقي.

واستطاع الفنان اللبناني رامي عياش ان يشعل الحلقة بأدائه وتقدمه اغنية جماعية مع المتسابقين الشباب واغنية جماعية مع المتسابقات البنات ليتألق ويشعل المسرح كعادته، وتميزت بالأداء المتفوق لجميع المتسابقين والتعليقات الايجابية من قبل اللجنة على ادائهم جميعاً باستثناء المتسابق العراقي مهند المرسومي.

وفي الحلقة وبعدما عُرض تقرير عن دخول المتسابق السعودي فارس المدني للمستشفى بسبب وعكة صحية قد يحتاج الى عملية جراحية بسببها لكن ورغم ذلك استطاع الحضور للمسرح وتقديمه أغنيته مما أبكى الفنانة الإماراتية احلام.

وبالرغم من ان الفنان راغب علامة حاول تلطيف الجو وتجاهل الخلاف بينه وبين الفنانة احلام الا ان الاخيرة لم تهتم لكونها عضوة في لجنة تحكيم برنامج كبير وحاولت احراج الفنان راغب اكثر من مرة، فعندما توجه اليها الفنان راغب علامة طالبا منها الحديث تجاهلته، وأيضا عند محاولتها احراج الفنان راغب بقيامها بالاعتذار للفنانة اصالة نصري لتجاهلها في الحلقة السابقة عند الحديث عن افضل المطربين السوريين، والجدير بالذكر ان الفنان راغب علامة هو من نسي ذكر أسمها، إلا أن راغب علامة رد على تصريح احلام بالضحك .

” البوابة “

أخبار ذات صله