عاجل.. الرئيس الزُبيدي يوجه كلمة لأبناء شعب الجنوب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك(نص الكلمة)
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
وجه الرئيس القائد/عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، كلمة لأبناء الشعب الجنوبي وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وجاء في نص الكلمة التي نشرها متحدث الانتقالي عبر حسابه على فيسبوك..
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين.
يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم بالخير والسلام والسعادة، نتوجه اليكم جميعا في داخل الوطن وخارجه، بأصدق آيات التهاني والتبريكات، سائلين المولى ان يعيده على شعبنا وامتنا بالخير والبركات والنصر والتمكين، كما نهنئ الأبطال الميامين المرابطين في ساحات وميادين الشرف، في كل جبهات القتال دفاعا عن الوطن ومستقبله الآمن،
يا أبناء شعبنا الجنوبي الأبي، ها نحن نحتفل يوم غدٍ الاثنين بأول أيام عيد الفطر المبارك، الذي أسال الله أن يعيده علينا جميعا بالخير والسلام والبركات والانتصارات.
يا أبناء شعبنا الحر الصامد، يمر علينا العيد هذا العام ونحن نواصل المضي قدما نحو تحقيق تطلعات شعبنا في استعادة وبناء هويته ودولته المستقلة، وتحقيق حريته الكاملة وحقه المشروع في السلام والاستقرار والعيش الكريم.
أبناء شعبنا الجنوبي العظيم، إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة الدينية العظيمة نجدد التأكيد بأننا ماضون في سبيل تحقيق أهدافنا الوطنية الجنوبية، والحفاظ على شراكتنا في حماية أمن ومستقبل المنطقة والإقليم بجانب شركائنا المحليين، وشركائنا الاقليميين وفي طليعتهم دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، مؤكدين على ان ايادينا ستظل ممدودة لكل أبناء وطننا الجنوبي أينما كانوا، فالوطن للجميع ويتسع للجميع ولن يُبنى بناءً سليماً إلا بثقافة ووعي سليمين، وتوافق متين يحمي مستقبلنا جميعاً.
اننا ونحن نستقبل هذا العيد مع سائر امتنا العربية والاسلامية نسأل الله ان يعيننا جميعاً على ما تحملناه من مسؤولية وطنية جسيمة سائلين المولى ان يعيده علينا بالخير والسلام والتمكين.
كل عام وانتم بخير
والسلام عليكم ورحمة وبركاته
الرئيس القائد/
عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°