fbpx
محافظ شبوة يكلِّف وحدتين أمنيتين بتحديد نوع انفجار أنبوب الغاز ويوجه بسرعة ملاحقة العناصر الإرهابية
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
أدان محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، عملية تفجير أنبوب الغاز الطبيعي المسال شرق منطقة جول الشاخ بمديرية رضوم في المحافظة نفسها.
وعبر “الأخ المحافظ” عن استنكاره وشجبه الشّديدين؛ جراء هذا العمل التخريبي الإرهابي، والّذي استهدف أنبوب الغاز المسال الرابط بين حقول صافر النفطية ومنشأة بلحاف الغازية في شبوة.
وصرح “بن الوزير العولقي” على أنَّ: “العمل التخريبي؛ يدل على الرمق الأخير الّتي تعيشه الجماعات الإرهابية، لإرباك المشهد الآمن وديمومة الاستقرار في شبوة، وحرف بوصلة مجلس القيادة الرئاسي عن اهتماماته وتعهداته السامية”.
وقال أيضًا: “السلطة المحلية؛ لن تتهاون مع هذهِ العمليات التخريبية، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام الجماعات الإرهابية، بل سوف تضرب بيد من حديد كل من يخلخل الأمن ويروع الآمنين ويُضر بالمكتسبات الوطنية السيادية”.
وأشار -المحافظ- إلى أنَّ “العمل الإرهابي الجبان؛ لن يثني جهود الأجهزة الأمنية والقوات العسكرية”، مُشيدًا بيقظتهم في مجابهة التحركات المشبوهة.
وكلف المحافظ بن الوزير -فور وصول نبأ العمل التخريبي- وحدة أمنية من البحث الجنائي؛ ووحدة نزع الألغام والمتفجرات من محور عتق، بالتحرك إلى موقع الحادث التخريبي؛ لأخذ الدلائل وتحديد نوع وسبب الانفجار الإرهابي.
ووجه “المحافظ بن الوزير” الأجهزة الاستخباراتية بسرعة ملاحقة العناصر الإرهابية، وتقديمهم إلى العدالة القانونية، لينالوا جزائهم العادل والرادع، مُشددًا على تعزيز أشكال الحماية اللَّازمة لأنابيب النفط الخام والغاز المسال.
وأكد “محافظ شبوة” على رفع الجاهزية القتالية التامة في مختلف الوحدات العسكرية والأمنية، مُشددًا بتكثيف الانتشار الأمني الدوري في مختلف مديريات محافظة شبوة.
* إعلام المحافظ.
أخبار ذات صله