fbpx
حزام عدن يطيح بشبكة متخصصة في ترويج المخدرات
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
تمكنت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء من القاء القبض على شبكة إجرامية لترويج المخدرات وتعاطيها.
وفي تصريح خاص لموقع المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية “درع الجنوب”، قال قائد القطاع الثالث بحزام عدن النقيب إسماعيل الصبيحي : “تمكنا من القاء القبض على شبكة من خمسة اشخاص يمتهنون ترويج المخدرات، وبحوزتهم ثلاثة كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر في مديرية المنصورة”.
مشيراً إلى أن التحقيقات مع المتهمين أدت لعدد من المروجين الاخرين حيث تم القاء القبض على ثلاثة متهمين من أفراد الشبكة الاجرامية ذاتها”.
وأضاف الصبيحي بالقول :”نعمل بجهد لاجتثاث هذا السرطان الذي يفتك بشبابنا من خلال تكثيف العمليات الأمنية بإشراف قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي وذلك نظرا لما تلحقه هذه المواد المخدرة من ضرر على الأفراد والمجتمع”.
وأكد النقيب الصبيحي على أن القطاع الثالث يعمل ليل نهار من أجل مكافحة هذه الجريمة لتطهير مديرية المنصورة، داعيا المواطنين إلى التعاون والإبلاغ الفوري عن أي متعاطين أو مروجين في أي مكان داخل العاصمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن قد أعلنت ضبط كميات كبير من مادة الحشيش والحبوب من خلال عمليات أمنية عديدة تستهدف تاجر وشبكات ترويج المواد المخدرة والمتعاطين في كافة المديريات.
أخبار ذات صله