fbpx
عاجل.. تضامن واسع مع صحفي جنوبي تحاول وزارة النقل الفاسدة حرمانه من وظيفته ولقمة عيش اولاده
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتضامن مع شاب جنوبي وصحفي واعلامي حر عرف عنه قوة طرحه وجرأته في تناول الفساد.. رغم اي اراء لا تناسب الكثيرين..

واتخدت وزارة النقل في عدن قرارا بحرمان الاعلامي مشعل محمد ثابت الخبجي من وظيفته التعاقدية بسبب انتقاده لأداء الوزارة وكشفه عن فسادها وطرحه وثائق تؤكد ما يكتبه.

ورغم انتقاد بعضهم لطرح الرجل الذي يبدو قاسيا غالبا.. لكن الجميع  أبدوا تضامنهم الكامل معه ضد اجراءات وزارة النقل التي اتخذت اجراءات بحرمان الاعلامي مشعل من وظيفته التعاقدية المستحقة.

واكد محامين وحقوقيين وناشطين انهم مستعدين للدفاع عن المواطن والشاب الاعلامي مشعل الخبجي الذي يتعرض لاجراءات قاسية من قبل وزير النقل واتباعه الوكلاء.

واكد المحامين والحقوقيين والنشطاء وقوفهم بجانب الاعلامي مشعل الخبجي الذي يتعرض لاجراءات تحرمه من وظيفته وتحرم اسرته من حقها في المرتب الشهري في ظل ظروف غاية في الصعوبة.

واجد الاعلامي اديب السيد وقوفه الكامل مع الاعلامي مشعل الخبجي رافضا اي اجراءات ضده.ومؤكدا ان قضية مشعل تعتبر قضية كل اعلامي جنوبي حر.

فيما اكد المحامي عبدالاله حسين استعداده لتبني قضية الاخ مشعل الخبجي ضد وزارة النقل.

كما اكد العديد من المحامين والصحفيين رفضهم لما تقوم به وزارة النقل من اجراءات ديكتاتورية واساليب لم يتخذها الاحتلتل اليمني ايام عفاش ضد اي جنوبي من قبل خاصة ما بعد ثورة الحراك الجنوبي..

ودعا الجميع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لسرعة ايقاف اجراءات وزير النقل المحسوب على الانتقالي والذي اصبح اداة بيد وكلاء وجماعات تابعة لنظام عفاش والمؤتمر الشعبي العام.

 

وتشهد وزارة النقل فسادا كبيرا منذ ما قبل عقود حيث تعد الوزارة الاكثر فسادا والتي تجعل اي وزير يمسكها هامورا من هوامير الفساد.. كما يقوله حقوقيين ونشطاء فيما الشعب يموت جوعا وقهرا ويفتقد لابسط حقوقه في الخدمات والعيش الكريم.

أخبار ذات صله