fbpx
الوزيران الزعوري والشرجبي يبحثان سبل التنسيق بين الوزارتين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
بحث الوزيران محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل والمهندس توفيق الشرجبي وزير المياه والبيئة في حكومة المناصفة  ،  سبل التنسيق والتعاون المشترك بين الوزارتين في الجوانب الفنية والإدارية ، وسبل تنفيذ برامج وتدخلات المانحين الدوليين في مشاريع الاصحاح البيئي والمياه ، ومجالات الحماية الاجتماعية ومحاربة الفقر متعدد الأبعاد .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم  والذي جمع  وزيري الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد  الزعوري ، وأخيه المهندس توفيق الشرجبي وزير المياه والبيئة بديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن.
وبحث الوزيران السبل الكفيلة لمواجهة التحديات القائمة في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والبيئة ، وخاصة فيما يتعلق بالإرشادات التقنية للرصد والابلاغ عن التقدم المحرز في تحقيق الغايات العالمية
ِ لإطار سنداي للحد من مخاطر الكوارث  ٢٠١٥ – ٢٠٣٠م
، والذي نظمته وزارة المياه والبيئة بالتنسيق مع برنامج الأمم المتحدة في العاصمة عدن  وبمشاركة عدد من الوزارات ومنها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .
وعبر الزعوري في ختام اللقاء عن سعادته وامتنانه للدكتور توفيق الشرجبي وزير المياه لهذا اللقاء المثمر .. متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية .
أخبار ذات صله