fbpx
تكريم عامل نظافة بمطار عدن عثر على مبلغ مالي واعاده الى صاحبه
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
في بادرة هي الأولى من نوعها كرم نائب مدير عام مطار عدن الدولي للشؤون المالية و الإدارية وضاح الهيثمي، صباح اليوم الثلاثاء، عامل النظافة في المطار الحاج علي محمد سعيد، بعد ان عثر على مبلغ مالي في احد الحمامات داخل قاعات مطار عدن الدولي.
واشار الهيثمي بان تكريم  احد عمال شركة الصقر للخدمات العامة، جاء بتوجيهات من مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، نظير امانته وعمله الدؤوب في المطار حيث اعاد مبلغ مالي يقدر بـ 5 الف دولار، فقده احد المسافرين والذي كان في رحلة علاجية إلى الهند.
وقال الحاج علي محمد سعيد بانه عثر على المبلغ حين كان يعمل على نظافة الحمامات داخل ضرف كرتوني ابيض ثم تواصل مع الجهات الأمنية في المطار، و سلم لهم المبلغ، و في الوقت ذاته بحث بين المسافرين عن الشخص الذي افتقد مبلغ مالي بالعملة الصعبة، و بعد ان وجد الشخص تم منحه امواله بمحضر رسمي.
واكد لم استطيع ان امسك دموعي من الفرحة التي رأيتها في عيون الشخص الذي كان مرافق احد افراد عائلته في رحلة علاجية الى الهند، فكانت فرحته كبيره و اقترب مني ومنحني مكافئة مالية و شكرني بكل كلمات الشكر و الثناء وكنت سعيدا جدا لانني اسعدته واعدت اليه امانته.
ويذكر بان الحاج علي محمد سعيد احد عمال النظافة في مطار عدن الدولي والمشهود لهم بالأمانة والاخلاق ورغم ان راتبه لا يتعدى ريالات محدودة الا انه اعاد امانات كثيرة وليست هذه المرة الاولى التي بعيد فيها اموال ضخمة الى اصحابها، وتم منحه شهادة تكريمية نظير اخلاقه وامانته و منحه مبلغ مالي من إدارة المطار.
#ادارة_العلاقات_العامة_والإعلام
#مطار_عدن_الدولي
أخبار ذات صله