الوزير الزعوري يناقش مشروع الحماية الاجتماعية مع اليونيسف وبرنامج الامم المتحدة الإنمائي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة ظهر يوم امس بمكتبه بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن كلا من السيدة سلمى الحاج يوسف مدير مكتب البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة والسيد ناصر قدوره القائم باعمال مدير مكتب اليونيسف بالعاصمة عدن.
وكرس اللقاء لإعداد وثيقة برنامج مشترك للحماية الاجتماعية بالتعاون والتنسيق  مع اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية التي يرأسها معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وعضوية عدد من الوزارات والجهات الفاعلة الانسانية والتنموية في البلاد.
كما تناول اللقاء دور اللجنة الاستشارية كونها المظلة للحماية الاجتماعية وذلك من خلال وضع خطة مزمنة لآلية العمل خلال الستة الأشهر القادمة مع الرفع بالاحتياجات اللازمة.
الجدير ذكره ان مشروع الحماية الإجتماعية يعد احد النجاحات التي حققتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة برآسة معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري حيث لم يكن متواجدا المشروع من سابق.
حضر اللقاء كلا من الاخوة صالح محمود ابو سهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية ومحمد علي عبدالكريم الصماتي مدير عام الجمعيات ونجلا احمد عمر الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المكتب الرئيس عدن والسيدة ماورين لانس مدير برنامج الحماية الاجتماعية ببرنامج الام المتحدة الإنمائي ومازن عمر ضابط الحماية الاجتماعية بمكتب اليونيسف بعدن  وعلي قاسم مسؤول الاتصال الخارجي بمكتب اليونيسف بعدن
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°