fbpx
غيل باوزير تشهد فعالية تدشين افتتاح إذاعة روافد fm
شارك الخبر

يافع نيوز – غيل باوزير – خاص.
دشن صباح اليوم السبت الموافق ١ يناير فعالية افتتاح بث إذاعة روافد fm والتي تبث من مدينة غيل باوزير ، وفي حفل التدشين الذي حضره المدير العام لمديرية غيل باوزير الأخ سالم عبدالله العطيشي تم قص شريط افتتاح أثير البث لاعلان إنطلاق محطة إذاعية جديدة بغيل باوزير.
وأشاد العطيشي في كلمته التي بدأت بالتهاني والتبريكات لقيادة السلطة بالمحافظة الممثلة باللواء الركن محافظ محافظة حضرموت سالمين فرج البحسني قائد المنطقة الثانية بمناسبة حلول العام الجديد مهنئا قيادة إذاعة روافد وكوادره الشبابية المتألقة كما عبر عن مدى سعادته وفرحته لافتتاح إذاعة جديدة مع حلول العام الميلادي الجديد والذي تعتبر نقلة نوعية لم تشهده المديرية من قبل لمثل هذه الأنشطة الفاعلة والهادفة في تنمية المجتمع ورفد المديرية بصرح إعلامي جديد وبكادر وطاقم شبابي من الجنسين من خريجي الإعلام ، مؤكدا على وقوف ودعم السلطة المحلية بكافة السبل لكل مايخدم المواطنين والمديرية وبما يضمن إستمرارية عمل هذه الأنشطة الإعلامية .
الى ذلك القى الأستاذ عوض مخرج مدير عام مكتب وكالة سباء للأنباء بساحل حضرموت عن فخره وأعتزازه للجهود والقدرات الشبابية المتميزة التي عملت على ابراز ونهوض إذاعة جديدة متألقة تحاكي معاناة الغيل وأبناءها ، متمنيا لطاقم وقيادة إذاعة روافد المزيد من التقدم والنمو نحو الأفضل .
من جانبه أشاد الأخ عمر بادباه المدير العام لمكتب وزارة الإعلام بغيل باوزير بالخطوة الرائعة والجريئة لانشاء إذاعة جديدة تحمل في طياته العديد من البرامج المجتمعية والثقافية بقالب ونكهة محلية غيلية مؤكدا بأن مكتب الاعلام سيكون رافد وسند للطاقم الأذاعة من كافة النواحي .
بدوره عبر الأخ أحمد الجوهي مدير عام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل بغيل باوزير عن عظيم سعادته لافتتاح صرح إعلامي جديد في المديرية والذي بدوره سيرفد الغيل بالمواضيع والبرامج الهادفة والمتميزة والتي تهم الغيل وابناءها مؤكدا أن المديرية بحاجة ماسة لصرح إذاعي يبث من المديرية لإيصال الموروث الشعبي لابعد مدى .
كما هنئ بدوره الأخ أكرم باقحيزل المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بغيل باوزير كافة طاقم إذاعة روافد على المجهود المتفاني في بث أثير إذاعي جديد والذي يأتي أمتداد من أذاعة الغيل الاولى داعيا أستعداد مكتب الثقافة بدعم الاذاعة بالعديد من الكتب التي ستعمل بدورها للارتقاء بالبرامج الإذاعة نحو الأفضل.
وفي كلمة القاها الأخ عوض ربيع مدير إذاعة الغيل عبر فيها عن سعادته وهو يرى كوكبة من الإعلاميين الخريجين والدارسين في مجال الإعلام بتقديم ثلة من البرامج الإذاعية الهادفة مؤكدا على أهمية التنسبق بين الصروح الأعلامية بالمديرية بكافة مجالاتها لتقديم صورة متكاملة عن الغيل في كافة الأصعدة البرامجية .
الى ذلك تحدثت الأخت هالة باقويقو المدير التنفيذي لمؤسسة روافد للتنمية عن بالغ سعادة المؤسسة في أبراز صرح إعلامي تمت بجهود المؤسسة وأيمانها الصادق بالكوادر الإعلامية التي أسهمت في نجاح أقامة إذاعة روافد والتي تنطوي تحت هيكل المؤسسة التنموي للشباب وللمجتمع ككل ، داعية من الجميع ومن جهات ذات الأختصاص التعاون ودعم نجاح طاقم أثير إذاعة روافد نحو الأمام .
وفي كلمة شكر وعرفان تقدم بها الأخ عبدالله الحوري مدير إذاعة روافد لإذاعة  هنئ فيها بأسمه وباسم طاقم إذاعة روافد كافة أبناء مديرية الغيل لهذا الحدث التاريخي التي شهدته المديرية بان يكون لها صرح إعلامي إذاعي مستقل بعيد كل البعد عن الأنتماءات السياسية والحزبية والدينية إذاعة أستطاعت أن تجعل لها كيان مستقل وصوت الغيل الواحد متمنيا من الجميع التعاون بروح الجسد الواحد لإبراز الإذاعة في خارج حضرموت .
هذا وقد قام الأخ عبدالله الحوري مدير إذاعة روافد ومعه الأخ أديب الحضرمي المدير التسويقي لإذاعة روافد باعطاء لمحات تعريفية عن مبنى الإذاعة وعن الكادر الفني إضافة الى إشراك الأخوة الحضور في بث مباشر تم التطرق فيه عن ألإذاعة واهدافها وأهم البرامج التي ستبث عبرها .
أخبار ذات صله