منسقية الانتقالي بجامعة أبين تقف امام تقارير ادارات الاعلام والمرأة والمالية والاقتصادية
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص
بحضور الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس انتقالي أبين ، عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين صباح اليوم الاحد اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين، ووقف الاجتماع امام تقارير ادارات الاعلام والمرأة والمالية والاقصادية ومدى الانجاز للانشطة خلال الفصل الثالث من العام 2021م .
.
وفي مستهل الاجتماع رحب بالليل بالأستاذ محمد الشقي وبأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء منسقيات الكليات ،متطرقا الى الاوضاع التي يعيشها الجنوب في ظل تحشيدات عسكرية تشهدها محافظة شبوة وأبين وتصعيد اخواني في مختلف المحافظات .
وفي كلمة مقتضبة دعاء الأستاذ محمد أحمد الشقي اعضاء منسقية أبين إلى تضافر الجهود والنهوض بالعملية التعليمية، وإيلاء الجانب الأكاديمي والتعليمي اهمية كبيرة، معبرا عن أسفه الشديد تجاه أولئك الذين يولون الاهمية المثلى للعمل السياسي .
مشددا على العمل الأكاديمي.، واهمية الانضباط والحضور، وبث روح التسامح والتغلب على الأخطاء التي قد تعيق العمل الجامعي .
 وتطرق الاجتماع إلى عددٍ من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها وأهمها إقرار المحضر السابق ، مستمعة إلى شرح مفصل من رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية د. محمد بلعيد، ورئيس دائرة شؤون المرأة د. هنا الدهولي، ورئيس الدائرة المالية والاقتصادية د. محمد الجحيني  حول الفعاليات التي أقامتها خلال الفصل الثالث ومدى نجاح تلك الانشطة والفعاليات، والتي لاقت استحسانا كبيرا إزاء النجاح الذي حققته .
من جانب آخر تجدر الإشارة إلى المتابعة الحثيثة الذي يوليها رئيس الهيئة التنفيذية د. يسلم بالليل لمقر المنسقية وتجهيزه الذي أوشك على الانتهاء منه، وفي حديث متصل بهذا الموضوع  هنأ الحاضرين بقرب افتتاح المقر .
وفي نهاية الاجتماع وقف الاجتماع على آخر  المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية وتطورات الاوضاع في جبهات القتال .
واستنكر الاجتماع الهجوم الذي تعرض له أبنا مدينة الروضة في شبوة من قبل ميليشيات الإخوان .
وأكد المجتمعون على مبدأ الثبات والمضي قدما صوب هدف التحرير الذي ارتوى من أجله جنوبنا الحبيب بدم شهداءه الأبرار وتضحيات أبناءه العظيمة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°