ثانويتي باتيس للبنين والبنات تقيم حفل تكريم لاوائل الطلاب والطالبات للعام الدراسي 2020-2021م
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
شهدت ساحة ثانوية باتيس بمديرية خنفر صباح اليوم الخميس حفل تكريم اوائل الطلاب والطالبات في ثانويتي باتيس للبنين والبنات للعام الدراسي 2020/2021م ، بحضور العقيد حسين ثابت رئيس انتقالي خنفر والدكتور صالح حسن زين اخصائي جراحة العيون والدكتور صدام حسين والاستاذ عبدالمنعم الشوب مدير ثانوية باتيس للبنين والاستاذة عائدة مديرة ثانوية البنات  .
حيث ابتداء الحفل بأي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي ،والقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل قيادة المجلس الانتقالي ، وادارة الثانوية ،واولياء الامور ، وكلمة الضيوف والطلاب جميع الكلمات عبرت عن أهمية اقامة هذة الفعاليات التكريمية التي تقام لتكريم المتفوقين والتي تساهم في المنافسة بين الطلاب على حصد المراكز المتقدمة ، وثمنت الكلمات الجهود التي قدمتها ادارة الثانويتين في الجانب التعليمي والتعلمي ، مهنئين في نفس الوقت الطلاب الاوائل على حصولهم على المراتب الاولى ، مشددين على بذل مزيدا من الجهود حتى ينالوا الطلاب مراتب متقدمة خلال السنوات القادمة .
كما تخلل الحفل التكريمي عددا من الفقرات الفنية والغنائية والاناشيد من قبل الطلاب والطالبات وبمشاركة الفنان باسل شعيب التي عبرت عن مدى فرحة الطلاب في يوم تكريمهم من قبل ادارة الثانوية وبحضور اولياء امورهم .
وفي ختام الحفل تم تكريم اوائل الطلاب الحاصلين على المراكز الاولى في مختلف الشعب الدراسية بالشهائد التقديرية والجوائز التحفيزية .
 حضر حفل التكريم الاستاذ سالم سعيد عبدالقوي رئيس قسم التوجية بمكتب التربية والمحامي مازن اليوسفي مدير مدرسة سد بباتيس والاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب والموجة التربوي الاستاذ صالح مهدي نصر والاخ اسامة الموقري مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر والاخ عادل الجريري رئيس انتقالي باتيس والاستاذ علي الساكت عضو انتقالي ابين والاستاذ انور يسلم .
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°