fbpx
أبين.. قوات الحزام الأمني قطاع الساحل ترفع درجة الإستعداد الأمني
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية المتمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نظمت قيادة لواء حزام امني الساحل الشرقي بمحافظة ابين بقيادة العميد احمد علي سوبان عرضا صباحيا وعسكريا مهيبا في عاصمة المحافظة زنجبار.
وتاتي هذه التجهيزات والترتيبات في إطار رفع اليقظة الامنية والجاهزية تحسباً لأي طارئ وتدشين غرفة العمليات وعددا من المكاتب عقب ترميمات تطال مقر قيادة اللواء بمديرية زنجبار.
وفي بداية العرض المهيب تليت آي من الذكر الحكيم ثم كلمة العميد احمد علي سوبان قائد لواء حزام الساحل الشرقي لشقرة الخبر احور قائلاً : نقوم بهذا العرض الاكتوبري في إطار الطابور الصباحي والذي دأبنا عليه بافراد لواء الساحل لاستمرار اليقظة الامنية والدفاع والحفاظ على الانجازات الامنية التي حققها قطاع الساحل في المرحلة الراهنة.
وأضاف سوبان اننا نحن على ثقة بجهزية افرادنا وبتنفيذ كل التوجيهات الموكلة من القيادة السياسية المتمثلة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والقائد محسن الولي للتقديم الواجب الأمني في اي مكان وزمان.
وشدد سوبان بمستوى الانضباط لدى الافراد وثباتهم والجاهزية القتالية العالية التي يدعوهم للتمتع بها ككافة افراد القطاع بموقعهم المرابط بمديرية زنجبار في الوضع الراهن وكذلك المرابطين في مواقع خبر المراقشة، مشدداً عليهم الاستمرار برفع الروح المعنوية والانضباط والجاهزية القتالية للقطاع تنفيذا الخطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية من خلال إعلان حالة الطوارئ في البلاد وإعلان التعبئة العامة لتصدي المليشيات الحوثي التي تحاول غزو الجنوب مرة آخر.
من جانب اخر اشار النقيب صالح المقوري ان كل الجهود المتظافرة لمصلحة المحافظة امنيا تأتي بالروح الوطني والتنسيقات المشتركة مع قوات حزام الدلتا بقيادة العميد عبداللطيف السيد والقائد الأول في اللواء العميد احمد علي سوبان الذي يبذل جهودا مثمرة في نجاح جملة من المهام الأمنية والقتالية.
وتخلل العرض عددا من الفقرات والحركات الاستعدادية لرفع مستوى اليقظة والجاهزية الأمنية والقتالية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسلام الوطني وحث الافراد على التوعية الأمنية والوطنية بمختلف مجالاتها.
شارك العرض كلا من الرائد محمد المسهرج نائب ركن الإمداد والتموين والنقيب جميل العبطلي والتوجيه المعنوي وعدد من مدراء الإدارات وقادة السرايا في اللواء.
أخبار ذات صله