fbpx
الشقي يترأس اجتماعا لممثلي الجمعية الوطنية بأبين لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
ترأس الأستاذ محمد احمد الشقي رئيس انتقالي أبين صباح اليوم الأربعاء في مقر القيادة بالمحافظة اجتماعا لممثلي الجمعية الوطنية في محافظة أبين ،بحضور الاخ خالد العبد نائب رئيس المجلس وناقش الاجتماع عددا من القضايا الهامة في المحافظة والمستجدات على الساحة الجنوبية .
حيث تطرق الأجتماع الى مناقشة جملة من القضايا والمستجدات التي تمر بها الساحة الجنوبية وما تشهدة من مستجدات وتحركات للمليشيات الحوثية والاخوانية وتمددها الكامل على محافظة البيضاء بعد انسحاب مليشيات الاخوان من مديرية الصومعة ومكيراس والسيطرة على عقبة الحلحل شمال شرق مديرية لودر .
 الى ذلك استعراض المجتمعون الحالة المعيشية الخانقة التي يمر بها الجنوب بسبب عدم التزام حكومة المناصفة بالتزاماتها في دفع المرتبات للعسكريين والامنيين لقرابة العشرة اشهر، وحرب الخدمات الذي يمارس ضد المواطنين في الجنوب وانعدام المشتقات النفطية في أغلب الأحيان وارتفاع اسعارها ، وغلا الاسعار  بسبب التدهور الممنهج لسعر العملة المحلية أمام العملات الأجنبية .
 وفي الاجتماع اتخذ الحاضرون قرارا بالإجماع على اختيار الاستاذ حسن منصر الكازمي رئيسا لكتلة المحافظة خلفا الاستاذ محمد احمد الشقي الذي عين في مطلع يونيو الماضي رئيسا للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين
أخبار ذات صله