الهيثمي: يكرم الموظفين المتميزين في مطار عدن الدولي لشهر اغسطس
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
كرم نائب مدير عام مطار عدن الدولي للشؤون المالية والادارية، الاستاذ وضاح الهيثمي، صباح اليوم، عدد من الموظفين المتميزين في المطار لشهر اغسطس،  نضير انضباطهم و جهودهم المخلصة والمتميزة في اداء عملهم بكل اخلاص و تفاني.
وتم تكريم من الادارات الفنية كلا من: لقاء نور الدين قاسم من الارصاد الجوي، و محمد عبدالقوي عبدالهادي المفلحي  من النقل الجوي، و احمد نعمان عبده سعيد من أمن الطيران، و حاتم عبدالرقيب صالح من التسهيلات، و رائد محمد جعفر عبدالرزاق من الحركة الجوية.
وقال الهيثمي ان ادارة المطار ممثله بالاخ عبدالرقيب العمري تسعى الى  تشجيع الموظفين المنضبطين في اعمالهم وتطبيق مبدأ الثواب و العقاب ورفع اسماء المنضبطين و تكريمهم بشكل دوري، من اجل تحسين جودة العمل وتشجيع الموظفين على الانضباط و خلق تنافس شريف بين جميع الموظفين لما يسهم في تطوير أداء الموظفين وتذليل سفر جمهور المسافرين واعادة الدور الريادي لمطار عدن الدولي.
وتم منح المتميزين جوائز عينيه و شهادات تقديرية، وشكرهم على جهودهم التي بذلوها لخدمة المطار و جمهور المسافرين حاثهم على مضاعفة جهودهم وراجيا من الجميع الاقتدا بهم ومنافستهم خلال الاشهر القادمة فمن يعمل سيتم تقديره و تكريمه و معاقبة كل متهاون ومستهتر في ادا عمله.
#ادارة_العلاقات_العامة_والإعلام
#مطار_عدن_الدولي
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°