عدن.. مدير عام المنصورة يؤكد أهمية التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، أهمية التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية والتي تساهم في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار والسكينة العامة بالمجتمع.
جاء ذلك ، خلال لقائه ، اليوم ” الأربعاء ” ، برؤوساء اللجان المجتمعية بالأحياء السكنية في كافة مناطق المديرية ، ومدراء أقسام الشرط بمديرية المنصورة ، بحضور مدير المنطقة الأمنية الخامسة ، العقيد علي بن علي ، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية ، عيدروس عبدالرحمن ، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة ، وضاح الحريبي.
وفي اللقاء ، استعرض مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أعمال السلطة المحلية في معالجة الكثير من القضايا الخدمية والتنموية ، مؤكداً حرص واهتمام قيادة المديرية وعزمها على تلبية كافة متطلبات واحتياجات مناطق مديرية المنصورة بحسب الإمكانيات المتاحة.
وأكد الداؤودي على المسؤولية الملقاة على عاتق اللجان المجتمعية ودورهم المناط بهم في مساندة جهود الأجهزة الأمنية ومواجهة الظواهر السلبية التي من شأنها اقلاق السكينة العامة ، وذلك في رصد كافة المخالفات والإبلاغ عنها لأي أعمال أو اعتداءات تطال الممتلكات الخاصة أو العامة وأي أعمال تخل بالأمن والسكينة ، لافتاً إلى أن رئيس الحي يعتبر رجل الأمن في نطاق الحي وتقع عليه مسؤولية كبيرة أبرزها في حفظ الأمن وتعزيز الإستقرار فيها.
وخلال اللقاء ، استمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من رؤوساء الأحياء إلى عدد من المقترحات والآراء وأبرز الصعوبات التي تواجههم في مهامهم اليومية وسبل التغلب عليها ، مشدداً على ضرورة تلمس احتياجات المواطنين وتقديم الخدمات لهم والتعامل وفقاً للاجراءات المتبعة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.
وثمن رؤوساء الأحياء السكنية بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، مؤكدين تعاونهم الكامل مع الأجهزة الأمنية والقيام بواجباتهم على أكمل وجه لما في ذلك المصلحة العامة.
وأقر اللقاء ، عدد من القرارات والتوصيات الهادفة لخدمة المجتمع أهمها تشكيل غرفة عمليات لكافة الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية بمديرية المنصورة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°