دعوات جنوبية لتحويل قضية اختطاف المهندس اليافعي في مأرب إلى قضية رأي عام وسرعة إطلاق سراحه
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
أعتبر عسكريون ونشطاء جنوبيون، جريمة اختطاف مليشيات الإخوان للمهندس أحمد اليافعي، الذي يعمل في شركة صافر النفطية بمأرب، جريمة تكشف الحقد الإخواني ضد المواطن الجنوبي، وطالبوا بتحويل القضية إلى قضية رأي عام والتصعيد حتى إطلاق سراحه دون قيد أو شرط.
((حقد إخواني ضد المواطن الجنوبي))
وأعتبر المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية والأمن المقدم محمد النقيب، جريمة الاختطاف، تأكيد على أن الإخوان لا يستهدفون الجنوب فحسب، بل حتى المواطن الجنوبي في مناطق سيطرتهم مستهدف، ويكشف عن حقدهم ضد المواطن الجنوبي.
وقال النقيب: ‏”نحن أمام حالة اخوانية جنونية عصية على العلاج لا تستهدف الجنوب فقط بالحرب وتأطير التنظيمات الارهابية لهذا الغرض، بل تستهدف المواطن الجنوبي اينما كان حتى في مناطق سيطرتها ولا لشيئ سوى انه جنوبي.. إن هذا الحقد الارهابي اللئيم هو سلوك بوكو حرام والقاعدة وداعش”.
((تضامن ومطالبة بإطلاق سراح المهندس اليافعي))
نشطاء عبروا عن تضامنهم مع أسرة المختطف اليافعي، ودعوا للتفاعل مع القضية وتحويلها إلى قضية رأي عام، حتى الإفراج عنه من سجون مليشيات الإخوان.
وفي هذا الصدد قال الناشط الصحفي أسامة بن فائض، : “نعبر عن ‏تضامننا المطلق مع أسرة المختطف اليافعي في سجون مأرب، وندعوا جميع الجنوبيين للتضامن وتحويل القضية إلى قضية رأي عام، حتى، فك أسر الشاب أحمد المختطف قسراً بسجون الإخوان السرية في مأرب”.
بدوره قال الناشط علي ناصر العولقي : تضامنا مع المهندس احمد اليافعي ابن يافع العز والشموخ الذي تم اختطافه من قبل ما يسمى بالجيش الوطني في إمارة مأرب، وتطالب بإطلاق سراحه دون قيد أو شرط.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°