قتال ساخر بين فان دام وهنيدي يستقطب مستخدمي فيسبوك
شارك الخبر

 

يافع نيوز – اونلاين

يتابع مستخدمو فيسبوك في العالم العربي معركة كوميدية ساخرة بين النجم العالمي جون كلود فان دام والنجم المصري محمد هنيدي، بعد إعلان الأخير قبوله تحدي فان دام لخوض قتال، وذلك من خلال تدوينة ساخرة نشرها السبت عبر حسابه على فيسبوك.

 

ونشر الممثل المصري المعروف بتفاعله الواسع على فيسبوك صورة له وهو مفتول العضلات في أحد مشاهد فيلم “فول الصين العظيم” وبجانبها صورة لفان دام وعلق عليها:

مازلت عند كلمتي .. مباراة بدون قوانين .. في قفص هيل ان سيل .. بشرط واحد .. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين

وكانت بداية التحدي منذ يومين عندما انتشرت صورة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي جمعت ثلاثي الأكشن البلجيكي جان كلود فان دام والصيني جاكي شان والهندي شارو خان، ووصفت الصورة التي جمعت ثلاثي القوة بأنها “صورة تشع فخامة غير محدودة”، ليتدخل النجم هنيدي ويرد بكل قوة، من خلال نشر صورة جمعته بنجوم الأكشن والكوميديا في مصر: كريم عبدالعزيز وأحمد السقا والراحل علاء ولي الدين، وعلق “صورة تشع أكثر”.

وقصد فان دام بـ”سيد شرقاوي” شخصية محيي الشرقاوي التي قدمها هنيدي في فيلم “فول الصين العظيم”.

 

وعليه قبل هنيدي التحدي بطريقته الساخرة، حيث نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له من فيلم “فول العظيم” عندما ظهر مفتول العضلات من أجل مواجهة إحدى العصابات، وبجانبه لقطة للفنان فان دام وكتب عليها “فان دام يقبل تحدي هنيدي في مباراة تحت سفح الهرم”.

 

وانهالت التعليقات على منشور هنيدي من بين متابعيه وعدد من المشاهير، حيث كتب المنشد محمد التهامي “أنا كلمت بروس ويلز وأرنولد وميل جيبسون وسليفستر يروحولوا يلحقوه قبل ما يتورط”.

 

هنيدي لا يترك موقفا إلا ويعلق عليه بطريقته الساخرة والكوميدية التي تجذب الملايين من المتابعين

 

وعاود هنيدي التعليق على منشوره “ادخلوا لفان دام وقولوله إن المصري معروف بجبروته.. يمكن يخاف ويلغي المباراة”، فيما بدأ تباعا نشر العديد من المنشورات الساخرة من بينها صورة له بشخصية “طه” في فيلم “وش إجرام”، وكتب “لو العركة ابتدت هتزعل”.

 

ولا يترك هنيدي موقفا إلا ويعلق عليه بطريقته الساخرة والكوميدية التي تجذب الملايين من المتابعين. ويقول هنيدي إن هو من يتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، معللا سبب تواجده بشكل دائم بأن هذه الوسائل قربته من الجمهور بشكل كبير.

 

ولم يتضح إذا كانت دعوة هنيدي لجان كلود فان دام مجرد مداعبة على مواقع التواصل الاجتماعي أم أنه تمهيد لعمل فني سيجمع بينهما.

 

 

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°