لحج.. قائد الحزام الأمني في المسيمير يزور جبهات القتال في منطقتي قرين وحبيل حنش
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
زار صباح اليوم السبت قائد الحزام الأمني والتدخل السريع العقيد / محمد علي مانع الحوشبي جبهتي القتال في جبل قرين وحبيل حنش الحدوديتين مع مديرية ماوية التابعه للعربية اليمنية والتي يسيطر عليها مليشيات الحوثي الأجرامية..
وتفقد قائد الحزام الأمني أثناء زيارته المواقع القتالية لجبهتي قرين وحبيل حنش وخطوط التماس مع مواقع المليشيات الحوثية والذي تقف لهم قواتنا المسلحة الجنوبية متمثلة باللواء العاشر صاعقة والحزام الامني والمقاومة الجنوبية بالمرصاد.
وأطلع القائد الحوشبي على مدئ جهوزية وأستعداد المقاتلين في الجبهتين،،، لكبح أي محاولة للتقدم من قبل مليشيات الحوثي ،،، والرد على أي أعتداء او الأقتراب من حدود الجنوب العربي…
وحيا القائد محمد علي الحوشبي كافة الجنود ورجال المقاومة الجنوبية المرابطين في مواقع القتال في جبهات الشرف والكرامة بجبل قرين وحبيل حنش،،  الذين يذودون عن الأرض والعرض والدين ،،، وشد من أزر المقاتلين ورفع معنوياتهم القتالية وحثهم على الصبر والثبات والمرابطة بعزيمة أيمانية ووطنية.
تأتي هذه الزيارة لقائد الحزام الأمني لجبهات القتال،،  تلبية لدعوة رئيس المجلس الأنتقالي  القائد الأعلئ للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس / عيدروس قاسم الزبيدي،،، في رفع الجهوزية القتالية القصوئ وأعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة لدفاع عن أرض الجنوب وحماية شعب الجنوب العربي.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°