أيها المواطن الغلبان .. مش وقته

 

أحمد سعيد كرامة

مش وقته أنك تتألم وتصرخ من شدة الألم النفسي والمعنوي ومن الفقر والجوع ، تألم بصمت من خلف جدران منزلك الشبيه بالقبر المفتوح ، مش وقته إنك تخرج تطالب بحقك بالعيش الكريم ، في وطن نسى فيه الوطنيون البرجوازيون أن هناك شعب ينتظر بفارغ الصبر أن تنتشلوه من واقعه المأساوي .

مش وقته إنك تخرج بصورة عفوية تطالب بحقوقك المنهوبة ، وقد يتسلل بعض المندسين أو المأجورين أو الانتهازيين مصاصي خيرات الشعوب لحرف مسار المطالب الحقوقية المشروعة لأنها تتعارض وتهدد مصالحهم الخاصة ، ويحولوك من ضحية إلى جلاد بغمضة عين .

يا عزيزي الضبحان الطفشان البغران ، هذا وقت البلاطجة ومافيا الأراضي وأمراء الحروب فقراء الامس أباطرة اليوم ، هذا وقت كم رصيدك بالدولار والريال السعودي ، هذا وقت حتى صندقة حميد الأحمر تجاوزوها بسنوات ضوئية مصاصي دماء الشعب الجنوبي اليوم .

مش وقته أن تنظر في عيون أسرتك التي تحطمت كل أمالها بغد أفضل ، مش وقته أنك تقول لهم مافيش فائدة منهم كلهم ، مش وقته ما تصنعون بهذا الشعب وبهذا التوقيت يا ولاة الأمر ، مش وقته عندما تقف بخجل أمام أبنائك الطلاب وأنت لا تستطيع أن توفر لهم متطلباتهم اليومية وحتى السنوية .

مش وقته تمرض وما تحصل مستشفى حكومي يستر عليك من الفقر وقلة الحيلة ، والخوف من فضيحة كنت تحاول جاهدا أن تخفيها لكي تعيش بين الناس مرفوع الرأس .

لو كان يعاني صاحب مش وقته ، كما يعاني الان الان وليس غدا صاحب وقته ، كان عرف أنه عبارة عن بطانة سوء وبوق شيطاني عدواني لا بارك الله فيه وفيمن يردد سخافة مش وقته .

أعتقد يجب مصارحة هذا الشعب أنه مش وقته يعيش بهذه المرحلة الراهنة الحقيرة ، وصارحوهم أنكم حاولتم بشتى الوسائل والطرق القضاء عليه وفشلتم ، من خلال ممارسة كل أنواع الافقار والتجويع والتركيع ضده ، ولم تتوقعوا صلابة هذا الشعب في مواجهة فشلكم وفسادكم وظلمكم .

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: