عادل الشبحي يدعو لدعم مشروع طريق باتيس رصد لبعوس
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
دعا القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو لجنة الحوار الجنوبي الخارجي، الأستاذ عادل الشبحي، كل الجهات المعنية ومراكز التمويل، لدعم مشروع طريق #باتيس_رصد_معربان_لبعوس.
جاء ذلك في منشور له عبر حسابه على فيسبوك، أشار فيه إلى جهود حملة التبرع، والأهمية التي يمثلها المشروع باعتباره يوفر الكثير على أبناء يافع ويفتح سوق لمنتجات محافظة أبين، ويسهل التنقل بين عدن ولحج وأبين.
وقال الشبحي : “رغم الانشغال والابتعاد عن وسائل التواصل ، أشاهد حراك اجتماعي تنموي في شق الطرقات داخل يافع ، ومن آخر المشاريع التي انتهت قبل فترة بسيطة المتمثل في المسابقة الشهيرة التي حصدت ما يقارب ٦ مليار ريال، هاهم اليوم وبكل هدوء يتسابقون لتحمل تكاليف شق و إنهاء طريق تربط محافظة أبين بمديريات يافع في لحج المسماة بطريق باتيس رصد معربان لبعوس”.
واضاف : “هذا المشروع المهم والذي يوفر الكثير على أبناء يافع في الوصول إلى عاصمة محافظة أبين، ويفتح أسواق جديدة ومهمة لتسويق منتجات أبين الشهيرة من اللحوم والفواكه والخضروات وإيصال المواد الجافة ويسهل التنقل بين عدن ومديريات أبين لحج الريفية”.
وقال الشبحي : “نتمنى من كل الجهات المعنية والمراكز التمويلية دعم هذا المشروع وهذه الجهود وتذليل الصعاب أمام استكماله بأسرع وقت ممكن”.
وتأتي دعوة الشبحي في الوقت الذي تتواصل حملة التبرع الشعبية لصالح مشروع طريق باتيس رصد لبعوس، في اسبوعها الثالث، وتجاوزت قيمة المساهمات المعلن عنها المليار ونصف المليار ريال يمني.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°