برفقة فريق إعلامي.. قيادات محلية تزور طريق باتيس رصد وتتفقد آليات ومعدات المشروع
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
نفذت قيادات في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي، وبرفقة فريق إعلامي، اليوم السبت، نزول ميداني إلى مشروع طريق يافع( باتيس – رصد – معربان – لبعوس).
وتقدم النزول قيادتي السلطة المحلية في مديرتي سرار ورصد، وشيخ مشائخ مكتب كلد الدكتور محمود علي عاطف ، ورجل الأعمال الشيخ عادل السنيدي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية سرار، وقائد اللواء 11صاعقة، والشيخ طلال بن غازي، والإعلامي المعروف ياسر اليافعي، ومراسل قناة الغد المشرق وقناة عدن المستقلة، بإلاضافة إلى فريق إعلامي من مركز عدن للصحافة والإعلام، الذي دعى لهذه الزيارة ونسق لها.
وتجول الفريق الزائر بعدد من مناطق المشروع الذي سبق وانجز فيه بعض المراحل قبل أن يتعثر التنفيذ منذ العام 2011م.
وانطلق الفريق من منطقة باتيس، مرورا بعدد من المناطق التالية لها، واطلع على ما أنجز من أعمال سفلتة وشق ومسح سابقة.
واستُقبل الوفد الزائر وبترحيب كبير من قبل أبناء المنطقة، والذين عبروا عن شكرهم للوفد على هذه الزيارة التي أعادت لهم الأمل في امكانية استئناف مشروع الطريق بعد إن كان اليأس حل بهم.
وقد اطلع الفريق على المعدات والآليات، من معمل لتجهيز الخرسانات، ومعمل تجهيز الأسفلت، وجرافات وبكلينات وخزانات وسيارات نقل كبيرة، والتي هي خاصة بالمشروع، واستحسن الفريق جهود الأهالي من أبناء قبيلتي( آل السرحي و آل يوسف) في الحفاظ على تلك المعدات والآليات، من النهب والتخريب.
ونقل الوفد الزائر تحيات قيادة الهيئة العليا لمشروع طريق باتيس رصد لبعوس، للأهالي؛ وتثمينها لدورهم في الحفاظ على المعدات والآليات الخاصة بالمشروع، على مدى أكثر من عشر سنوات، والتي اعتبرتها محل تقدير الهيئة، وكل أبناء يافع، كما أنها مصدر فخر لأهلها من آل كلد.
ويأتي هذا النزول إلى موقع مشروع طريق باتيس رصد لبعوس، في الوقت الذي تجاوزت الحملة الشعبية لدعم المشروع، وحتى أمس الجمعة، مليار ريال يمني.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°