fbpx
اللواء شلال علي شائع يعزي بوفاة العميد الركن/ فضل سفيان محسن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – العاصمة عدن:

بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع هادي قائد وحدات مكافحة الإرهاب القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل العميد الركن/فضل سفيان محسن في احد مشافي العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مرير مع المرض الذي الم به.

وعبر اللواء شلال في سياق البرقية عن تعازيه الحارة الى اسرة واولاد الفقيد الراحل وكل محبيه وذوية في منطقة الضبيات مشيراً الى ان الفقيد المناضل العميد الركن/ فضل سفيان محسن >رحمه الله< كان واحداً من ابرز مناضلي الثورة السلمية الجنوبية التحررية منذ انطلاقها في عام 2007م وله سجل نضالي حافل بالتضحية والفداء خلال مشوار حياته في خدمة وطنه الجنوب وكذا تشكيل قوات المقاومة الجنوبية منذ 94 ورفض الاجتياح اليمني الشمالي لدولة الجنوب.

واشاد اللواء شلال شائع بمناقب الفقيد الراحل من خلال المناصب الذي تقلدها الفقيد خلال مشوار حياته في وزارة الداخلية الجنوبية سابقاً وعدد من المناصب في قيادة كلية الشرطة وكان يحظى بإحترام وتقدير الجميع وبوفاته يكون الجنوب قد خسر قائداً أمنياً محنكاً ووفياً مناضلاً من اجل تحرير واستقلال وطنه الجنوب.

وابتهل اللواء شلال في ختام برقية العزاء الى الله تعالى ان يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه  بالصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخبار ذات صله