fbpx
مسؤول حملة التَّبَرُّعات: نُطمئن الجميع بأن لجان طريق باتيس تسير بِخُطى ثابتة ومدروسة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
طمأن مسؤول حملة التَّبَرُّعات ومُستشار الهيئة العليا للحملة الوطنية لمشروع طريق باتيس- رصد – معربان – لبعوس الشيخ أبو أنس صافي الصافي، بأن عمل لجان المشروع تسير بخطوات ثابتة ومدروسة وعلى أبناء يافع أن يثقوا بإدارة المشروع..
وأشَادَ الصافي بالتَّجَاوُب الشَّعْبي مع حملة التَّبَرُّعات لصالح المشروع، والجهود الداعمة من قبل السلاطين و المشائخ والشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال والنشطاء ووسائل الإعلام المختلفة.
وأضاف : بعد تعثر الاعتمادات السابقة لتمويله، كان لا بد من تحرك أهلي وإطلاق حملة تَّبَرُّعات واسعة يُشارك فيها كل أبناء يافع لا سيما مع ثورة “الطُّرقات اليافعية”،  وهذا ما حصل بالفعل فقد تم إطلاق حملة تبرعات لهذا المشروع . موضحًا أن حملة التبرعات مبشرة وواعدة وتسير بوتيرة عالية ، وخلقت حافزًا ودافعًا قويًّا للاستمرار حتى إنجاز المشروع.
وأردف الصافي : الجهود متواصلة بهمة عالية وتفانٍ غير مسبوق من جميع أبناء يافع في تحدٍّ وإرادة عظيمة تهزم الجبال متوكلين على الله في إنجاز هذا المشروع الإستراتيجي..
وبيّن الصافي أن المرحلة الراهنة هي مرحلة جمع التبرعات، ثم يعقبها مباشرة البدء بمرحلة التنفيذ والعمل ، مؤكدًا أن مبلغ التَّكلفة الكاملة للمشروع ليس عقبة أمام همة أبناء يافع، والمشاريع المنفذة خلال السنوات الأخيرة خير شاهد على ذلك.
أخبار ذات صله