fbpx
رئيس انتقالي أبين يلتقي رؤساء اندية أبين ويطلع على الهموم والصعوبات التي تواجه الأندية
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء برؤساء الاندية الرياضية بابين وبحضور الاخ خالد العبد نائب رئيس الانتقالي بالمحافظة وعبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب وخالد الحماصي عضو الجمعية الوطنية، للاطلاع على الصعوبات التي تواجة الاندية في المحافظة.
وفي مستهل اللقاء رحب الشقي برؤساء الاندية، مثمنيا الدور الذي ظهرت به الرياضة في أبين منذ مطلع الثمانينات في رفد المنتخبات الوطنية والاندية باللاعبين بمختلف الاعمار ، مؤكدا بان المجلس الانتقالي وادارة الشباب بالمحافظة ستولي الشباب والرياضة أهمية خاصة من الرعاية والاهتمام وستبذل قصار جهدها في العمل من أجل خدمة الشباب في المحافظة .
واستمع الشقي من رؤساء الاندية الى الصعوبات والمشاكل التي تواجه الاندية الرياضة فيما يتعلق بنشاط الاندية والميزانية المالية وتاهيل الملاعب الرياضية التي تعرضت للتخريب والدمار  وايضا الزي الرياضي ، ولاسيما القرارات التي اتخذت بحق نادي حسان واتحاد الكرة بابين .
واكد الشقي في نهاية اللقاء على رفع مذكرة الى رئاسة المجلس الانتقالي ،وتشكيل لجنة من الاندية لمقابله الرئيس وطرح كل القضايا والصعوبات التي تواجه الرياضة والاندية بالمحافظة .
أخبار ذات صله