fbpx
الضالع.. مكتب الشباب والرياضة يسلم مخصصات الأندية ويناقش المشاركة في بطولة الفقيد خالد صالح حسين
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
عقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع الاستاذ غسان صالح محمد صباح اليوم اجتماعاً مع إدارات أندية المحافظة لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على طاولة الاجتماع .
وفي اللقاء الذي حضره  مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الاستاذ رائد علي شايف، والاخ يوهان خالد نجل فقيد الرياضة الكابتن خالد صالح حسين ومدير المسابقات في اتحاد كرة القدم الاستاذ علي محسن الجعدي  ناقش الاجتماع إمكانية مشاركة أندية الضالع في البطولة الكروية المزمع إقامتها خلال الأسابيع القليلة القادمة في محافظة الضالع والتي ستحمل اسم الفقيد خالد صالح حسين، وبمشاركة أندية محافظات عدن وأبين ولحج.
واكد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة في كلمة له أهمية المشاركة الإيجابية في هذه البطولة وفاء وعرفاناً لاسهامات الفقيد الخالدة على مستوى الرياضة الضالعية وعلى مستوى الوطن بشكل عام، معتبراً أن من واجب جميع الأندية والأطر الرياضية العمل على إنجاح هذه البطولة.
إلى ذلك وعلى هامش الاجتماع سلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة غسان صالح محمد أندية المحافظة المخصص المالي الاول للعام الجاري ٢٠٢١م، خاصاً في نفس الوقت جميع الاندية على تفعيل أنشطتها بشكل مستمر واحتضان شباب المحافظة من خلال تنفيذ عديد الأنشطة والمسابقات الداخلية في مختلف المجالات الرياضية والشبابية.
أخبار ذات صله