fbpx
كلية التربية ردفان تنظم فعالية تابين بمرور مائة يوم على رحيل الدكتور فضل صالح الحجيلي.
شارك الخبر

يافع نيوز – ردفان

تحت شعار ( شجاعة الرأي،، ونبل الموقف) وبحضور شعبي وجماهيري كبير، نظمت اليوم الاحد الموافق 2021/8/22 م. كلية التربية ردفان حفل تأبين بمناسبة مرور مائة يوم على رحيل الفقيد الشيخ الدكتور فضل صالح الحجيلي، احد الكوادر التربوية بردفان، عضو هيئة تدريس كلية التربية ردفان ، واحد الشخصيات المجتمعية المعروفة في ردفان خاصة والجنوب عامة.

وفي الاحتفال الذي افتتح بآية من الذكر الحكيم، ثم بقرائة الفاتحة والدعاء للفقيد، بعدها القيت كلمة عن اللجنة التحضيرية القاها الدكتور عبدالعزيز راجح، تحدث فيها عن محاسن الفقيد واعماله ودوره المجتمعي.

ثم كلمة عمادة كلية التربية ردفان القاها الدكتور علي صائل عميد كلية التربية ردفان، شكر من خلالها اللجنة التحضيرية ورحب بجميع الحاضرين، متأسف لرحيل الشخصية التربوية والاكاديمية معتبرا رحيلة خسارة فادحة لردفان ولعموم الجنوب. كما سلم د. علي صائل عميد الكلية، شهادة وفاء تربوية واكاديمية لاسرة الفقيد كاتذكار خالد لروح الفقيد.

كلمة اسرة الفقيد القاها عبدالخالق صالح مثنى اخو الفقيد، وجها في مقدمتها الشكر والعرفان لكلية التربية ردفان ولجميع منتسبيها على تبنيهم هذه الفعالية لذكرى مائة يوم على رحيل الفقيد، وبين في كلمته بعض من المحطات المحطات الخالدة من حياة اخيه الفقيد.
بعدها القى الاستاذ بلعيد صالح محمد كلمة بالنيابة عن الدكتور فضل مكوع رئيس نقابة جامعة عدن، بعث فيها خالص التعازي لاسرة الفقيد واهله ومحبية، وكلمة قيادة اللواء الخامس دعم واسناد القاها العميد رفيق حيدره غالب، ترحم من خلالها على روح الفقيد الحجيلي مذكرا بشخصية هذا الرجل الفريدة الذي رحل وهو في قمة العطاء، متحدثا عن الصفات الحميدة التي كان يتحلى بها المرحوم والتي اكسبته محبة الناس.

هذا وقد تخلل الاحتفال العديد من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الجميع، اضافة إلى ابريت حزن، وعرض ملف صوري لسيرة المرحوم على شاشة عرض خاصة.

حضر الاحتفال العديد من قيادات المجلس الانتقالي في المحافظة والمديريات، وقيادات السلطة المحلية وقيادة منسقية كلية التربية ردفان، وقيادات من اللواء الخامس دعم واسناد وقيادات أمنية وعسكرية، وحشد
كبير من المواطنين.

وسوم