fbpx
العقيد صامد سناح وعددا من القيادات الأمنية يزورون الخطوط الأمامية في جبهة يافع
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
قام العقيد صامد المنصوب الطوارئ والدعم الأمني في أمن العاصمة عدن مساء اليوم، بزيارة تفقدية إلى جبهات القتال في الحد الجنوبي بمديرية يافع.
واطلع العقيد سناح برفقة عدداً من القيادة الأمنية على جبهة الحد، بعد محاولات فاشلة لمليشيا الحوثي بالتقدم،  وتصدي القوات المسلحة الجنوبية لهم، مشيداً بمعنويات الابطال بجبهة يافع كونها تمثل متراس الانتصار الأول لكونها تقع على خطوط التماس مع العدو.
و نقل العقيد سناح في مستهل زيارته لقيادة الجبهات، وجنودها الابطال تحايا القيادة الأمنية ممثلة باللواء مطهر الشعيبي مدير عام شرطة عدن.
وألقى العقيد سناح كلمةقال فيها: آن لنا أن نفتخر ونعتز بمغاوير الحرب ورجال الدولة وقد قالها من قبلنا السيد الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ان من يمتلك رجالا كأبطال رجال يافع فقد يمتلك مفاتيح الانتصار نحو الحرية والكرامة واستعادة دولة الجنوب على كامل السيادة.
مثمنا دورهم البطولي في جبهات القتال الجنوبية، والذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في الضالع، وأبين، وغيرها من جبهات الجنوب.
حيث كان باستقبالهم العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد، والعميد نصر بن عاطف قائد اللواء الاول دعم و إسناد، وقائد حزام يافع المقدم فهد المرفدي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.
رافق قائد الطوارئ والدعم الأمني صامد سناح، كلا من: القائد امجد الصبيحي و النقيب قايد الحتس قائد قوات التدخل السريع، وعدد من قيادات طوارئ أمن عدن.
أخبار ذات صله